الأحد 28 ابريل 2024

رئيس مصلحة الشهر العقاري يدلي بصوتة في الانتخابات الرئاسية 2024

رئيس مصلحة الشهر العقارى

الجريمة11-12-2023 | 20:37

هويدا على

أدلى الدكتور جمال يقوت عبد اللطيف رئيس مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل لجنته الفرعية بمدرسة جيهان السادات الثانوية بنات بمنطقة الملك الصالح بمصر القديمة.

وأكد "يقوت" على هامش الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية أن الإقبال الجماهيري فى الانتخابات الرئاسية على مدار امس واليوم هو دليل قاطع على وعى الشعب المصرى باعتبار أن الانتخابات ركيزة أساسية فى الديمقراطية وأن هذه الانتخابات لها خصوصية معينة.

 

واشار "يقوت" إلى ان الشهر العقارى كان له دور هام فى تلك الانتخابات حيث فتح ابوابه امام المواطنين لتحرير تاييدات المرشحين لتحقيق أحد الشروط الهامة للتشرح فى الانتخابات الرئاسية .

 

أضاف رئيس مصلحة الشهر العقاري والتوثيق أن المصلحة سهلت على المواطنين فى تحرير التوكيلات التى تمثلت فى تخصيص 217 مكتب على مستوى الجمهورية تقدم خدمة التأييدات كما كانت تعمل خلال خلال العطلات الرسمية من أجل راحة المواطنين وامتد العمل فيها مساء عند وجود مؤيدين بالمكتب وإلغاء الاختصاص المكاني لمكاتب التوثيق حيث يمكن لمواطن أن يقوم بتوثيق تأييده لمرشح فى مكتب توثيق غير الموجود فى محافظته.

 

ودعى الدكتور جمال يقوت المواطنين للنزول والمشاركة فى هذا الاستحقاق الدستوري الهام لاختيار من يرغبون فى ترشيحه من اجل هذا المنصب رفيع المستوى الذى يمثل مصر دوليا.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa