الإثنين 29 ابريل 2024

وليد مصطفى وزوجته كارول سماحة يصوتان في الانتخابات الرئاسية

كارول سماحة وزوجها

فن12-12-2023 | 15:21

أحمد نيازى الشريف

توجهت الفنانة اللبنانية كارول سماحة برفقة زوجها وليد مصطفى ، للمشاركة مع الشعب المصرى فى الإدلاء بأصواتهم بالإنتحابات الرئاسية الحالية 2024.


وتوجه الثنائي لإحدى لجان التصويت الانتخابية في محافظة الجيزة للتصويت.

وقال وليد مصطفى في تصريحات له عقب الإدلاء بصوته: "أدعو الشباب وكل المصريين في المشاركة في هذا الاستحقاق الوطني الذي يضمن لمصر بناء مستقبلها والاستمرار في بناء الجمهورية الجديدة".

من جانبها، أعربت كارول سماحة عن سعادتها بالمشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية، باعتبارها مواطنة مصرية تحمل الجنسةي المصرية، وقالت في تصريحات لها: "سعيدة بالمشاركة واختيار رئيس مصر القادم، وأدعو الجميع للمشاركة والتصويت".
 

واستمرت لجان الإقتراع على مستوى جميع المحافظات، أعمالها لليوم الثالث على التوالى وهو اليوم الأخير لاستقبال الراغبين في المشاركة بصوتهم فى الانتخابات الرئاسية 2024م.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة. وكما حددت الهيئة الوطنية للانتخابات عدد لجان الاقتراع الفرعية التى سيدلى أمامها المواطنون بأصواتهم والتي يبلغ عددها 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

Dr.Randa
Dr.Radwa