الخميس 9 مايو 2024

من الناس للناس.. نواب «التنسيقية» يتوسطون المواطنين في اللجان الانتخابية

نواب تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين

أخبار12-12-2023 | 22:19

واصل نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جولاتهم الانتخابية، لمتابعة سير العملية الانتخابية، والتواصل مع الناخبين بشكل مباشر لتحفيزهم على أهمية المشاركة في العمل العمل، فضلَا عن الرد على جميع الاستفسارات التي تشغل بال الناخبين.

كما حرص نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين من مجلسي النواب والشيوخ، على التأكد من توافر كافة سبل الراحة للقائمين على العملية الانتخابية، والتقوا عددًا من المواطنين للتأكد من تقديم التيسيرات اللأزمة لهم للإدلاء بأصواتهم.

وأجري النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، جولة تفقدية باللجان الانتخابية الكائنة بـ"بنها" بمحافظة القليوبية للوقوف علي سير العملية الانتخابية، كما أجرت النائبتان منال هلال ورحاب عبد الغني، عضوتا مجلس النواب عن التنسيقية جولة تفقدية باللجان الانتخابية بمدرسة النصر القومية خلف المحكمة بمصر الجديدة.

وأجرى النائب أحمد فتحي، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، جولة بمدينة نصر، حيث التقي الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية بمدارس الشهيد البطل العميد أحمد محمود مصطفى، ومدرسة حسان بن ثابت، ومدرسة السادات، ومدرسة بن النفيس والمدرسة البريطانية، ومدرسة أمير الشعراء الثانوية، ومدرسة عبدالعزيز السيد، ومدرسة الطبري الثانوية، ومدرسة الملك فهد.

فيما أجري النائب محمد عزمي، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، جولة تفقدية باللجان الانتخابية الكائنة بمدرسة العروبة بدائرة مصر الجديدة، وتحدث مع الناخبين ورد علي الكثير من تساؤلاتهم بشأن التحديات التي تواجه الدولة المصرية، كما حفزهم علي أهيمة المشاركة في العمل العام، كما حرص، على توجيه التحية علي القضاه رؤساء اللجان الفرعية على جهودهم المبذولة خلال فترة الانتخابات الرئاسية 2024.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفة عمليات، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل إعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتى نهاية العملية الانتخابية.

وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذي يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءًا من الأحد حتى اليوم الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.
.

Dr.Radwa
Egypt Air