الأحد 28 ابريل 2024

أبو العينين: مصر دولة آمنة ومستقرة وحاربت الإرهاب نيابة عن العالم.. فيديو

أبو العينين

توك شو13-12-2023 | 01:14

محمد أسامة

أكد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أن مصر دولة آمنة ومستقرة، وكل الشائعات التي يتم الترويج لها من الخارج مغرضة.

وقال النائب محمد أبو العينين خلال لقائه الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر كانت تسير بمعدلات نمو هائلة خلال السنوات الماضية، ولكن أزمة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية أثرتا سلبا على عملية نمو الاقتصاد، موضحًا أن مصر انطلقت صناعيا بشكل كبير في عهد الرئيس السيسي، كما أنها منفتحة أمام كل الاستثمارات الأوروبية.

وأكمل النائب محمد أبو العينين: يجب على الاتحاد الأوروبي أن يعي جيدا ما قامت به مصر، حيث حاربت الإرهاب نيابة عن العالم كله، وتمكنت القوات المسلحة من القضاء على الإرهاب قبل وصوله إلى أوروبا.

وأشار وكيل مجلس النواب إلى أن هناك بعد الدول كانت تأخذ أفكار خاطئة عن مصر، ولكن بعد حديثي معهم وتصحيح الأفكار المضللة التي كانوا يأخذونها عن مصر، تم تصحيح أفكارهم وظهرت الحقيقة.

وأكمل النائب محمد أبو العينين قائلا: الزعيم المصري عبدالفتاح السيسي وضع خطوطا حمراء للحفاظ على الأمن القومي، كما أن إرادة الشعب رفضت فكرة تهجير الفلسطينيين، كما أنه نقل رسالة الشعب المصري للأمم المتحدة برفض الشعب المصري لكل محاولات تهجير الفلسطينيين.

ووجه أبو العينين الشكر إلى أعضاء برلمان البحر الأبيض المتوسط على جهدهم، قائلا إنه طالبهم برصد كل الأمور التي يرونها خلال جولتهم أثناء الانتخابات الرئاسي

Dr.Randa
Dr.Radwa