الجمعة 10 مايو 2024

حساب كأس العالم يشيد بالأرقام القياسية لحسين الشحات

حسين الشحات

ملاعب الهلال16-12-2023 | 12:28

محمد نبيل

حقق الأهلي الفوز على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بالمملكة العربية السعودية في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

أبرز الحساب الرسمي لكأس العالم "فيفا" على منصة x، الرقم القياسي لنجم الأهلي حسين الشحات لعدد مرات ظهوره فى بطولة كأس العالم للأندية، وكتب، "دخل كتب التاريخ.. حسين الشحات يملك الرقم القياسي لعدد مرات الظهور فى كأس العالم للأندية FIFA".

وبات حسين الشحات، نجم النادى الاهلى، على موعد مع التاريخ حينما يقود المارد الأحمر فى مباراته المقبلة أمام فلومينينسي البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، والتى تقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" فى الثامنة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حالياً فى السعودية.

يحتاج حسين الشحات لتسجيل ثلاثة أهداف لخطف زعامة هدافى كأس العالم للأندية والتى يحتلها البرتغالى كريستانو رونالدو برصيد 7 أهداف، وعادل حسين الشحات لاعب الأهلي الرقم القياسي للفرنسي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي، بعدما نجح فى التسجيل فى 4 نسخ مختلفة فى بطولة كأس العالم للأندية، بهدفه في مرمى اتحاد جدة في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد الجوهرة المشعة في ربع نهائي مونديال الأندية.

Dr.Radwa
Egypt Air