الجمعة 21 يونيو 2024

للمقبلات على الزواج.. 5 تصرفات يفعلها الرجال تنبئ بفشل علاقتكما

أحذري الرجل المماطل

سيدتي17-12-2023 | 00:09

قد تقعين في حب رجل ويبادلك مشاعر مماثلة، لكن ما أن تتم خطبتكما حتى تكثر تصرفاته التي تشعرك بالضيق،.. الأمر الذي يجعلك تتساءلين عن مستقبل علاقتكما لو تم الزواج..

وفي السطور التالية نستعرض أهم التصرفات التي تشير إلى عدم استقرارك حال أتمام زواجك منه، وفقا لما نشر لموقع hackspirit”"

- الخطط  الملغاة والتأخير عن المواعيد باستمرار:

إذا كان خطيبك يلغي خططه  دون سبب  مقنع، أو يحضر في كل مقابلة  متأخراً، فهذا يشير لعدم الاهتمام، ما يسفر عن مشاكل عديدة حال الزواج.

- المماطلة في المناقشات الجادة:

عندما يماطل خطيبك ويتجنب التحدث معكِ  في  أمور خاصة  ويخلق الأعذار طوال الوقت، ويتحجج بانشغاله، فتلك علامة علي بعدم الاحترام والتقدير.

- تجاهل الحدود:

كل شخص لديه حدود،  والمساحة الخاصة به  ليس من حق خطيبك الاعتداء علي خصوصياتك، فإذا  كان خطيبك لا يحترم الحدود والخصوصية بينكما مثل تجسسه على هاتفك، أو صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماع،  فهذا يدعو للقلق، وعليكِ توخي الحذر.

- النقد بسوء نية:

الرجل الذي ينتقد دائماً  شخصيتك وهويتك يدمر ثقتك بنفسك،  فهو يستخدم هذا النقد السيئ كأداة للتلاعب أو التحكم في العلاقة لأنه  يؤثر سلبًا على قيمتك الذاتية ويفقدك الثقة بذلتك. فمن المفترض أن يساعد الشركاء بعضهم البعض على النمو وتحسين العلاقة بالنقد البناء الذي يقوي العلاقة ولا يهدمها.

- المعاملة الصامتة:

 المعاملة الصامتة  وعدم الكلام بينكما لفترات طويلة يخلق انهيارًا كاملاً في التواصل بينكما ، ما يجعلك تشعرين بالعزلة والتوتر. وهو شكل من أشكال التلاعب العاطفي،  أو الضغط الذي يستخدمه  خطيبك لتلبي رغباته إذا رافضتي أي طلب له..  وهذا التصرف يشير على تعبك معه حال الزواج.