الإثنين 13 مايو 2024

قومي المرأة يهنىء الرئيس السيسي بفوزه بفترة رئاسية جديدة

الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة

سيدتي18-12-2023 | 16:16

هنأ المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي ، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه بولاية رئاسية جديدة..مؤكدة أن الرئيس السيسي على مدار 10 سنوات مضت نجح فى بناء الدولة المصرية وتثبيت أركانها وصولا إلى مسيرة التنمية في مختلف المجالات وهو ما يظهر جليا من مشروعات ضخمة وإنجازات ملموسة أسهمت في تحسين حياة المواطنين.

وقالت مايا مرسي ، في بيان أصدرته اليوم ، : "إن المرأة شهدت طوال فترة تولي الرئيس السيسي البلاد عصرا ذهبياً آمنت فيه القيادة السياسية بدور المرأة ومكنتها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ووفرت لها كافة أشكال الحماية من تشريعات وقوانين تحفظ وتصون وتراعي حقوقها وحقوق أبنائها.

وأوضحت أن فوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة يأتي تتويجا لمسيرة من الإنجازات التي بدأها الرئيس منذ توليه أمانة البلاد في ظروف صعبة ليصل بها إلى بر الأمان ..مشيرة إلى أنه بفوز الرئيس يستمر هذا العصر الذهبى ليحقق للمرأة المصرية المزيد والمزيد من التمكين والمبادرات التي تستهدف النهوض بالأسرة المصرية فى الجمهورية الجديدة.

وقالت مايا مرسي :" لقد أثبتت المرأة المصرية من جديد بمشاركتها فى الانتخابات الرئاسية 2024 ، أنها الكتلة الحرجة الأساسية في أي استحقاق دستوري ، وتحمل دائمًا الطمأنينة على مستقبل مصرنا الحبيبة حيث تنتزع حقوقها وتدافع عن وطنها بكل قوة ، وترفع صوتها بثقة ليصبح هو سلاحها أمام العالم".

وأضافت أن ما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، بأن عددا من أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 في الداخل والخارج 4477668 بنسبة مشاركة 66.8%، يعكس مدى وعي الشعب المصري خاصة وأن هذه النسبة تاريخية، وهو ما يؤكد عزم الشعب المصري على استكمال مسيرة البناء والتنمية والوقف خلف وطنه في هذا التوقيت المهم.

 

Dr.Radwa
Egypt Air