الأربعاء 26 يونيو 2024

نقيب التمريض تعد بحل مشكلة ممرضين المنيا

22-2-2017 | 15:21

شهدت الجمعية العمومية لنقابة التمريض بالمنيا معارك كلامية وشد وجذب وتهديدات بسحب الثقة، بسبب مطالب التمريض والتمييز بين الأخصائيين والممرضين.

كانت الدكتورة كوثر محمود نقيب تمريض مصر قد حضرت الجمعية العمومية لنقابة المنيا، لمناقشة الموقف المالى للنقابة، وعرض ميزانية العام الماضى  والتي عقدت بقاعة حسن حميدة بديوان عام المحافظة وحضرها عدد كبير من الممرضات والممرضين وبخاصة العاملين بمستشفيات المنيا الجامعى الذين أعلنوا غضبهم من حال التمريض.

فى سياق مُتصل أوضحت انتصار رائف نقيب تمريض المنيا أنها دعت لعقد الجمعية العمومية، لمناقشة جميع قضايا التمريض وما يتعرض له من أزمات وأنها قامت برفع جميع المطالب المشروعة لنقيب عام تمريض مصر.

بدوه أعرب صبحى الحسينى المتحدث عن طاقم تمريض المستشفيات الجامعية بالمنيا، عن استياؤه مما وصل إليه حال أطقم التمريض بالمستشفيات الحكومية قائلًا:" نقابة تمريض الجامعة فى واد ونحن، ومشاكلنا المتراكمة في واد آخر وجميع حقوقنا بالجامعة مهضومة، ولا يوجد مساواة مع أى من الممرضين بالمستشفيات الجامعية سواء بأسيوط أو ببنى سويف"، مضيفاً هناك تفرقة داخل المستشفى الواحدة بين أخصائى التمريض ودبلوم التمريض، في المعاملة المالية.

وطالب الحسينى بحل مشكلة خريجى تمريض الجامعة منذ ثلاث سنوات ووقف تعنت الجامعة معهم خاصة وان المستشفيات الجامعية في حاجة ماسة لهم.

فى سياق مُتصل أعلنت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، استعدادها لحل مشاكل تمريض المنيا، مشيرة إلى أنها ستناقش هذه القضايا قبل مغادرتها للمحافظة.

    الاكثر قراءة