الإثنين 29 ابريل 2024

بني سويف: قطع المياه غدا بقرى مركز ببا.. وتأهيل 70 منزلا للأولى بالرعاية بمركز ناصر

قطع المياه

محافظات26-12-2023 | 13:39

دار الهلال

قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف قطع المياه عن قرى (سدس، هلية ،قمبش ، صفط راشين )غداً /الأربعاء / من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل " ولمدة 14 ساعة ، لاستكمال أعمال ربط خط مياه قطر 500مم ، وتعقيم وتطهير الخزان الأرضي أسفل المرشحات بمحطة مياه كفر ناصر مركز ببا.

وتعتذر الشركة - وفقا لبيان صادر اليوم - عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة ، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية بتدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة بتدبيرها سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

من ناحية متصلة، قال وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ببني سويف الدكتورة إنجى حسن ، إن المديرية بالتعاون مع جمعية الأورمان قامت بإعادة وتأهيل 70 منزلا للأسر الأولى بالرعاية بقري "الشناوية وأشمنت" بمركز ناصر.

وأشات الدكتورة إنجي - فى بيان اليوم - بتضافر كافة جهود الجهاز التنفيذي ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ، لتحقيق الصالح العام، وتحسين مستوى معيشة أهالينا في القرى" ،معربًة عن شكرها لكافة مؤسسات المجتمع المدني التي لا تدخر جهدا في الدفع بجهود التنمية.

من جانبه ..أكد ممدوح شعبان مدير عام جمعية الاورمان، أنه تم إعادة إعمار 70 منزلا بقريتي الشناوية وأشمنت مركز ناصر، لافتا إلى أن المحافظة تشهد حاليا نشاطا مكثفا مع حلول فصل الشتاء وانطلاق حملات الهدف منها وهو حماية الأسر غير القادرة من الصقيع وبرد الشتاء.

Dr.Randa
Dr.Radwa