الإثنين 29 ابريل 2024

"ملكة أطقم الأسنان" تكتسب شهرة كبيرة على تيك توك بعدما فقدت كل أسنانها

السيدة

الهلال لايت 28-12-2023 | 13:43

ميادة عبد الناصر

أذهلت امرأة تُعرف باسم "ملكة أطقم الأسنان" الناس على شبكة الإنترنت بعد أن قامت بتحول مذهل لشكلها من خلال وضع أسنان مزيفة.

واضطرت جيسيكا ويلر، 38 عامًا، من ولاية تكساس، إلى إزالة معظم أسنانها بعد مشاكل صحية عديدة، الأمر الذى جعلها تقدم على ارتداء طقم أسنان، لكنها لم يجعلها تخجل من مظهرها.

وأحدثت ما تسمى بـ "ملكة أطقم الأسنان" ضجة كبيرة على TikTok من خلال عرض تحولها الدرامي بعد أن وضعت أسنانها الاصطناعية وتألقت ببعض المكياج المذهل.

تقول جيسيكا: "لا أستطيع تناول منتجات الألبان، مما تسبب في نقص الكالسيوم وفيتامين ب12 في جسدي. كما أنني أتجنب الدواجن، وهي مصدر آخر لفيتامين B12، لقد عانيت من نقص حاد في فيتامين د، مما يؤثر على امتصاص الكالسيوم وللتعويض، أتناول الآن عددًا كبيرًا من الفيتامينات.

"وأضافت: لعبت المشكلات الصحية دورًا، كانت هناك عوامل أخرى ساهمت في فقدان أسناني، لكن ليس لدي الحرية في مناقشتها بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة."

وقبل اختيار أطقم الأسنان، حاولت المرأة إجراء زراعة أسنان، لكن جسدها كان يتفاعل بشكل سلبي مع الإجراء، وكان الألم لا يطاق.

إضافة إلى التحديات الصحية التي تواجهها، تعاني جيسيكا من اضطراب المفصل الصدغي الفكي، مما يجعل قرار إزالة أسنانها ضرورة مؤلمة.

وفي عام 2017، أثناء إقامتها في ولاية بنسلفانيا، اتخذت جيسيكا خطوة شجاعة بخلع معظم أسنانها.

وتذكرت الأمر قائلة: "لقد تم وضعي على الأرض بالكامل، وتم خلع جميع أسناني السفلية باستثناء ستة، الأمر الذى جعلنى أطلق على نفسي اسم سمكة البيرانا، وحاولت الحصول على أطقم أسنان مؤقتة، لكنهم رفضوا، مؤكدين على أهمية الشفاء أولاً".

وقالت: "على مدى الأشهر الستة التالية، انتقلت من عدم الرضا عن مظهري إلى قبول أنه إذا لم يستطع شخص ما أن يحبني في أسوأ حالاتي، فهو لا يستحقني في أفضل حالاتي".

اتخذت رحلة جيسيكا منعطفًا فريدًا عندما بدأت بتوثيق تجاربها مع أطقم الأسنان ومشاركة قصتها مع العالم عبر تيك توك.

وسرعان ما أنتشرت بين الناس بسبب روح الدعابة والذكاء التي تتمتع بها، مما أكسبها لقب "ملكة أطقم الأسنان".

وعن ذلك تقول: "منذ اليوم الأول على TikTok، كنت ألفظ أسناني، في البداية فعلت ذلك لمساعدة الناجين من العنف المنزلي".

وبعد فترة وجيزة، وفي عام 2021 اشتهر مقطع فيديو يسمى "آخر قطعة دجاج على وجه الأرض"، ومنذ تلك اللحظة، أصبح أسمها "ملكة أطقم الأسنان" وبدأت في استخدام الفكاهة لإضحاك الناس.

من خلال أسلوبها الكوميدي، خلقت جيسيكا مساحة حيث يمكن للأشخاص الذين يتعاملون مع أطقم الأسنان أن يجدوا العزاء والصداقة.

وتقول الفتاة: "تذكري دائمًا أنك رائعة مهما حدث، الأسنان لا تحدد من نحن، ما بداخلنا هو ما يهم حقًا. آراء الآخرين هي مجرد آراء لا ينبغي أن يكون لها مكان في حياتك.

Dr.Randa
Dr.Radwa