الخميس 9 مايو 2024

العمر مجرد رقم.. سيدة عمرها 74 عامًا تستعرض شبابها في صورة عائلية

السيدة وبناتها

الهلال لايت 30-12-2023 | 00:41

ميادة عبد الناصر
ولدت فيرا وانغ وهى مصممة أزياء في عام 1949 حيث كانت الحرب العالمية الثانية لا تزال حية في الذاكرة، لكنها أثبتت أن العمر مجرد رقم عندما التقطت صورة لعيد الميلاد بصحبة بناتها.


وانضمت وانغ إلى ابنتيها سيسيليا، 33 عامًا، وجوزفين بيكر، 30 عامًا، في جلسة تصوير جماعية في منزل أسرتهما أثناء احتفالهما خلال فترة الأعياد.
ومع ذلك، فإن الفجوة العمرية التي تزيد عن 40 عامًا لا يمكن تمييزها حيث تجمعت الأم وبناتها في فساتين الحفلات المتطابقة باللون الأزرق أمام طاولة الطعام.
ووقفت الفتاتين ابنتا المستثمر الأمريكي والمطور العقاري آرثر بيكر - جنبًا إلى جنب خلف وانغ الجالسة، حيث ارتديا قبعات سانتا متطابقة. 
وكتبت وانغ معلقة على الصور: "أنا وبناتي..!!! سعداء جدًا معًا.
وبدا أن هذا اليوم كان بمثابة احتفال مزدوج، حيث كشفت المصممة الأمريكية أن هذا اليوم كان أيضًا عيد ميلاد شقيقها الأصغر كين البالغ من العمر 73 عامًا.
وتناسبًا مع هذه المناسبة، استمتعت وانغ وعائلتها بتناول الكعك المصنوع يدويًا بشكل أنيق.
ارتدت كل من المصممة وبناتها فساتين حريرية متطابقة من مجموعة Vera Wang Couture ومجوهرات من مجموعة Love الخاصة بها، في حين تم توفير الزجاج وأدوات الطعام من Vera Wang Wedgwood.
اعترفت وانغ، التي صدمت المعجبين العام الماضي عندما أظهرت لياقتها البدنية وبشرتها الشابة في سلسلة من الصور من حفل عيد ميلادها الثالث والسبعين، مؤخرًا بأن أكبر همها هو تجنب الإعاقة الجسدية.
وقالت: " أنا خائفة أكثر من الإعاقات الجسدية.. أنا لست منشغلة تمامًا بمظهري. "أنا أحب عملي، وأصدقائي، وبناتي... أعني، لدي حياة كاملة".
وعندما سئلت عما إذا كانت قد اكتسبت المزيد من الثقة مع التقدم في السن، أجابت وانغ: "لقد كرست حياتي كلها لارتداء ملابس النساء وتصميم الأزياء النسائية في مجلة فوغ، وكنت محررًا لمدة 17 عامًا، إلى إلى أن قمت بالتصميم لشركتي الخاصة، وكانت حياتي كلها تدور حول تمكين المرأة.
يذكر أن وانغ استقالت فى سن الأربعين وأصبحت مصممة مستقلة لملابس الزفاف، حيث ابتكرت فساتين مصنوعة خصيصًا أريانا غراند وأليسيا كيز وماريا كاري وفيكتوريا بيكهام وكيم كارداشيان.
وعندما سئلت عما إذا كانت لديها أي خطط للتقاعد قبل عيد ميلادها الخامس والسبعين في يونيو 2024، قالت: لست متأكدة بعد. سأكون مثل رافائيل نادال... في الوقت الحالي، لا».
وتقدر ثروة الأم بنحو 650 مليون دولار، قد فاجأت المعجبين في السابق عندما نشرت سلسلة من الصور لنفسها  تظهر رشاقتها وجمالها.

Dr.Radwa
Egypt Air