الخميس 2 مايو 2024

وزيرالأوقاف: تقديم الخطاب الديني بشكل ميسر ليحقق أهدافه التنموية

وزيرالأوقاف

أخبار29-12-2023 | 14:24

دار الهلال

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الدور المهم لأئمة المساجد والعمل على توعية المصليين خلال الخطاب الدينى بجميع القضايا المجتمعية، ودعم جهود الدولة المصرية التي تعمل في كافة الاتجاهات، مشيرا إلى أهمية مواكبة التطور المجتمعي وتقديم الخطاب الديني بشكل ميسر يحقق أهدافه التوعوية .

جاء ذلك على هامش زيارته اليوم/الجمعة/ لمحافظة بورسعيد يرافقه الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، ولقائه مع أئمة ومشايخ المساجد، وذلك ضمن احتفالات المحافظة بالذكرى الـ 67 لعيد النصر.

وتقدم وزير الأوقاف - وفقا لبيان المحافظة - بالتهنئة لأبناء بورسعيد بمناسبة الذكرى الـ 67 لانتصار المقاومة الشعبية في بورسعيد ضد العدوان الثلاثي، موضحا أهمية التواصل مع فئة الشباب وتوعيتهم بالقضايا المجتمعية المختلفة، وضرورة تقديم كافة الدعم لمديرية الأوقاف بالمحافظة.

وكرم الوزير ومحافظ بورسعيد عادل الغضبان، الفائزين بجائزة التميز الوظيفي من الأئمة بمحافظة بورسعيد، كما تسلم محافظ بورسعيد شهادة الجودة والاعتماد.

ومن جانبه، أشاد محافظ بورسعيد بالدور الكبير لوزارة الأوقاف في توعية المواطنين بالعديد من الموضوعات المجتمعية، فضلا عن تجديد الخطاب الديني وفتح قنوات متعددة للتواصل مع الشباب وتزويدهم بالمهارات الدينية والمعلوماتية التي تسهم في رفع أخلاقيات الشباب وبناء أجيال واعية تسعى لصلاح المجتمع. 

Dr.Randa
Dr.Radwa