الإثنين 1 يوليو 2024

هيكل يستضيف وزير التخطيط بمدينة الانتاج لبحث الاستثمار بها

18-1-2017 | 16:51

استقبل النائب أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط وذلك لبحث فرص الإستثمار بالمدينة وسبل تطويرها .

وحضر اللقاء أحمد الصياد نائب رئيس مجلس إدارة بنك الإستثمار القومي وعدد من قيادات البنك الذي يملك 17% من أسهم المدينة.

وأكد هيكل خلال اللقاء أن الدكتور أشرف العربي من الشخصيات التي دعمت المدينة في العديد من المجالات، لافتاً أنه يتوقع أن يكون هناك تعاون مثمر في المستقبل القريب.

ومن جهته ثمن الوزير العربي الخطوات الإيجابية والتطوير الذي شهده المدينة خلال العامين الماضيين، مؤكداً أن المرحلة القادمة سوف تشهد كثير من فرص الإستثمار بها, حيث أن مدينة الإنتاج الإعلامي تعد نموذج جيد في التحول من الخسارة إلي الربح لما تحقق بها من تطوير كبير يجب التأسيس عليه لتحقيق مزيداً من التقدم في سوق الإعلام المصري.

واصطحب هيكل كل من الوزير وقيادات بنك الإستثمار في جولة تفقدية داخل المدينة شملت عدد من بلاتوهات التصوير وقناة سي بي سي حيث شاهدوا إحدي نشرات قناة إكسترا نيوز خلال عرضها علي الهواء, كما زار الوفد غرفة التحكم الرئيسية في المدينة, ثم قام الوفد بزيارة مناطق التصوير المفتوحة والمنطقة الترفيهية (الماجيك لاند) للوقوف علي مراحل تطويرها تمهيداً لإعادة تشغيلها خلال الأشهر القادمة.

كما زار هيكل ولعربي أحدث أستديو صوت في منطقة الشرق الأوسط وهو أسستديو الدولبي أتموس والذي يقوم بتطبيق أحدث تقنيات تسجيل الصوت وإستخدام المؤثرات الصوتية في العالم، ويعد الإستديو إضافة كبيرة للمدينة تساهم بشكل كبير في جذب منتجي الأفلام السينمائية للتسجيل به.