الأحد 28 ابريل 2024

أحمد عبد المجيد في علاقات مثيرة مع رانيا يوسف بحكاية مجنون ليلى

أحمد عبدالمجيد

فن31-12-2023 | 19:05

أحمد نيازى الشريف

جدد الفنان أحمد عبدالمجيد أعماله الفنية بانضمامه لمسلسل حديد يحمل اسم "فوبيا"وبالتحديد من داخل حكاية "مجنون ليلى"، بجانب كل من الفنانة رانيا يوسف وسوسن بدر ، والتى يتم تصوير مشاهدها خلال هذه الفترة الحالية في عدد من اللوكيشانات الداخلية والخارجية بمنطقة السادس من أكتوبر.

جاء ذلك بعدما صرح الفنان أحمد عبد المجيد خلال تصريحات صحفية له، كما كشف أيضا عن دوره داخل الحكاية، بتجسيده شخصية يدعى "رأفت" والذى تجمعه علاقات مثيرة بين كلا من الفنانة رانيا يوسف والفنانة سوسن بدر خلال الأحداث.

وأضاف الفنان أحمد عبد المجيد:" أنا سعيد جداً بالتعاون مع المخرج رؤوف عبدالعزيز الذي يحاول عبر العمل ان يقدم شكل مختلف للشخصيات وهو ما يظهر خلال الحكاية.

واستكمل الفنان أحمد عبدالمجيد حديثه حول انتقاد البعض للفنانين الذين يعملون في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها فلسطين من قبل الاحتلال الإسرائيلي، قائلا: أنا شايف إن الفن رسالة زيها زي أى عمل تانى، بالإضافة أن الممثل مثله مثل اي شخص آخر من المفترض ان يذهب للعمل ويعمل ويجتهد ويواصل أبداعة ورسالته".

حكاية"مجنون ليلى" هى ضمن حكايات مسلسل الذى يحمل اسم"فوبيا" والتى تجمع كوكبة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة سوسن بدر وتشاركها البطولة الفنانة رانيا يوسف، أحمد عبد المجيد، منير مكرم، تونى ماهر، والعمل من إخراج رؤوف عيد عبدالعزيز.

Dr.Randa
Dr.Radwa