السبت 11 مايو 2024

برسالة مؤثرة.. هنا شيحة تودع عام 2023

هنا شيحة

2-1-2024 | 14:58

عمرو والى

ودّعت الفنانة هنا شيحة، العام 2023 برسالة مؤثرة، كشفت خلالها عن الأحداث التى حصلت معها، إضافة إلى الدروس التى تعلمتها، وسط أمنياتها أن يحمل العام الجديد السلام والاستقرار.
ونشرت هنا عبر حسابها فى «إنستجرام» مجموعة من الصور التى تجمعها بعائلتها، وعلقت: «نفقد الكثير من أنفسنا كل يوم، وشيئاً فشيئاً ننظر فى المرآة، ولا نُدرك إلى أى مدى وصلنا وإلى أى حد تغيرنا، صورتنا الذاتية تختلف عن انعكاسنا، هذه هى عملية الحياة».
وأوضحت أنه على الجميع أن يفهم طبيعة هذا النمو فى الحياة، دون التعلق بما حصل فى الماضى، وجعل اللحظة التى نعيشها اليوم ملكنا وكل ما نفكر به.
ونصحت هنا متابعيها بأن يفهموا ذاتهم للوصول إلى نتيجة جيدة فى الحياة، قائلة: «خذ وقفة وتأمل فى حياتك، ما الذى توافق عليه وما الذى ترفضه وتقول له لا؟، فلكى تفهم الحياة، عليك أولاً أن تفهم نفسك».
وأشارت هنا شيحة إلى الدروس القاسية التى تعلمتها فى 2023 هى والبشرية جمعاء، مع أمنياتها أن يحمل العام الجديد الأمان والسعادة.
ولم تنسَ هنا فى رسالتها الدعاء لأهل غزة، قائلة: «أتمنى أن يحمل عام 2024 المفتاح لمزيد من النمو والوعى والسعادة والنجاح والسلام، ليبارك الله العالم، ويجلب السلام لأشقائنا وشقيقاتنا فى غزة».
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع منشور الفنانة، متمنين أن يحمل العام الجديد لها كل الخير والسعادة.