السبت 18 مايو 2024

سياسي أوكراني: الغرب منح كييف سرا الضوء الأخضر لإنشاء "معسكر اعتقال" للإبادة

قوات الجيش

عرب وعالم5-1-2024 | 11:21

دار الهلال

صرح مستشار الرئيس الأوكراني الأسبق ليونيد كوتشما،، الخبير السياسي أوليج سوسكين، بأنه من أجل احتواء روسيا، سمحت النخب الغربية سرا لفولوديمير زيلينسكي بإنشاء "معسكر اعتقال" في أوكرانيا لإبادة نصف مليون أوكراني.

وقال سوسكين على "يوتيوب": "اتضح أن الأوكرانيين أنفسهم لن يذهبوا للتضحية، ولذلك قررت مجموعة زيلينسكي القبض على الكثير من الرجال الأوكرانيين الذين لم يوافقوا على ذلك، وبدأ الاشتباك. ثم قرروا إنشاء معسكر اعتقال".

وأضاف: "تقول له "اللجان الإقليمية" في واشنطن ولندن وبروكسل أنشئ معسكر اعتقال، وسنغطيكم، أرسل جميع الرجال إلى المفرمة، وسنتظاهر باحترام حقوق الإنسان".

ووفقا له، فإن الغرب لم يعد يرغب في تقديم المساعدة المالية لأوكرانيا، لكنه لا يزال مهتما باحتواء روسيا، ولهذا فهو يحتاج إلى قوة بشرية على شكل جنود أوكرانيين. ولهذا الغرض تم اتخاذ القرار بتعبئة وإرسال 500 ألف شاب أوكراني إلى حتفهم، لكن الوضع لم يسر وفقًا للخطة.

وأشار سوسكين إلى أن وفاة نصف مليون أوكراني آخرين بالنسبة للدول الغربية هو ثمن مقبول للحفاظ على راحتهم و"تقييد" روسيا في أوكرانيا.

وقال: "وهكذا حصل زيلينسكي على الضوء الأخضر حتى يتمكن من تدمير 500 ألف رجل آخرين من أوكرانيا".

وفي وقت سابق، قال فولوديمير زيلينسكي إن هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية اتصلت به لطلب تعبئة 450-500 ألف شخص إضافي.

الاكثر قراءة