الإثنين 29 ابريل 2024

هندية تدخل موسوعة جينس بقدرتها على الغناء بـ140 لغة

سوشيثا ساتيش

الهلال لايت 7-1-2024 | 16:18

إيمان علي

حققت امرأة من ولاية كيرالا الهندية الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس من خلال عرض موهبتها الغنائية بـ 140 لغة مذهلة خلال حفل المناخ في دبي.

وحظيت سوشيثا ساتيش بشهرة واسعة على تطبيق إنستجرام، بعدما أثارت إعجاب المستمعين بتنوعها وتميزها الموسيقي.

كتبت ساتيش، وهي تشارك الأخبار على حسابها على Instagram، "يسعدني أن أشارك الأخبار التي بفضل الله، لقد سجلت رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال الغناء بـ 140 لغة في 9 ساعات، في 24 نوفمبر 2023، خلال حفلتي للمناخ. شكرًا لكم جميعًا على رغباتكم ودعمكم."

وفقًا لصفحة موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حطمت السيدة ساتيش الرقم القياسي من خلال أدائها بـ 140 لغة لرفع مستوى الوعي حول تغير المناخ في الهند. قاعة القنصلية في دبي. تم اختيار الرقم 140 لتمثيل 140 دولة التي حضرت قمة COP 28 في دبي.

وعلق أحد المستخدمين على مشاركة السيدة ساتيش قائلاً: "مبروك سوشيثا". رائع! رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة. أنا فخور بأن أكون جزءًا من هذه الرحلة الجميلة. أحسنت."

وكتب مستخدم آخر: "إنجاز عظيم". نرجو أن يكون لديك المزيد من هذه الإنجازات في السنوات القادمة. مجد.، فيما كتب المستخدم الثالث :"كان هذا الإنجاز مذهلاً. ستكون البشرية بأكملها فخورة بك سوشيثا. تهاني القلبية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Suchetha Satish (@suchethasatish)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa