الجمعة 3 مايو 2024

أكبر من عمرها.. شابة تعثر على شيء غير متوقع داخل مطبخ والدتها

أكبر من عمرها.. شابة تعثر شيء غير متوقع داخل مطبخ والدتها

الهلال لايت 8-1-2024 | 14:52

إيمان علي

تخيل أنك تبحث في مخزن والدتك وتتعثر على بهارات أكبر منك سنًا! .. هذا بالضبط ما حدث لسارة ماكجوناجال، التي شاركت تجربتها على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا.

بدأ كل شيء بفطيرة تفاح تبدو غير ضارة، حينما لاحظت الشابة سارة ماكونجال وجود شيئًا مميزًا؛ حيث شككت مازحًة في وصفة والدتها المجربة والحقيقية.

قامت الشابة بالبحث بين التوابل في مطبخ والدتها، ولكن في اللحظة التي وقعت فيها عيون السيدة ماكجوناجال على الملصق، سقط فكها. "أمي...لقد انتهت صلاحية هذا منذ 24 عامًا" قالت لها.

وقررت السيدة ماكجوناجال بعد ذلك التحقق مرة أخرى من بقية البهارات، ولدهشتها، وجدت علبة "مزيج الشبت العشبي اللذيذ"؛ كان تاريخ الاستخدام هو 16 ديسمبر 1999.

 

وشاركت سارة قصتها عبر موقع إكس، حيث نشرت صورة لعلبة التوابل وعلقت عليها بقولها :" بدأت بما لا يقل عن ثلاثين نوعاً من التوابل. لديها الآن ستة بهارات متبقية. قمنا أيضًا بمسح ثلاثة أرفف كاملة من الشاي المتحجر وأعدنا اكتشاف مزيج الكاكاو الساخن المفضل لدي... منذ أن كنت طفلة صغيرة، لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية كم من هذه الأشياء انتهت صلاحيتها قبل سنوات من انتقالنا إلى هنا".

وسرعان ما انتشر هذا المنشور على نطاق واسع وكتب مستخدمو الإنترنت مجموعة من التعليقات، حيث كتب أحدهم :"لكن التوابل لا تنتهي صلاحيتها." إنهم فقط يفقدون فاعليتهم. كل هذه الأشياء كانت لا تزال جيدة، ستحتاج فقط إلى استخدام المزيد من أجل النكهة.

وعلق مستخدم آخر قائلا: عليها أن تكتب كل ما تخلصت منه حتى تتمكن من شراء بدائل، سيكون الأمر سيئًا عندما تذهب لطهي شيء ما وليس لديها ما تحتاجه، هذا أمر مضحكا، فيما قال المستخدم الثالث مازحا يا صاح، لم يعد هذا يبدو حتى مثل الشبت، إنه بصراحة يبدو مثل النعناع البري".

Dr.Randa
Dr.Radwa