الإثنين 29 ابريل 2024

بسبائك ذهبية قيمتها 15000 دولار.. طفل عمره 4 سنوات يخطب زميلته في الفصل

ذهب

الهلال لايت 8-1-2024 | 17:37

إيمان علي

من أجل حب الطفولة، قد يقدم الصغار على فعل بعض الأمور الصادمة، ولكن هذا الصبي الصيني البالغ من العمر 4 سنوات، أثار مؤخرًا جدلًا كبيرًا بعدما قدّم ذهبية بقيمة 15000 دولار أمريكي لفتاة في فصله باعتبارها "هدية خطوبة".

وكشفت تقارير صحفية أن الصغير الذي يقطن في منطقة قوانغآن بمقاطعة سيتشوان في جنوب غرب الصين، قدم السبائك الذهبية لزميلته تعبيرًا عن إعجابه به ورغبته في خطبتها.

أمّا الفتاة فكانت متحمسة عندما حصلت على ما اعتبرها "قطعتين من البسكويت الذهبي" وزن كل منهما أكثر من 100 غرام من الذهب، وعندما عرضت الهدية غير العادية على والديها، أصيبا بالدهشة.

وذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينغ أن الأم طلبت من ابنتها أن تعيد الهدية لزميلها في الصف، كما أنها اتصلت أيضًا بأسرة الصبي التي اعتذرت نيابة عن طفلتها.

وقالت والدة الفتاة إن والدي الصبي أخبراها أن سبائك الذهب مخصصة لزوجته المستقبلية، وأخذها الطفل سرًا وأعطاها للفتاة.

وتسبب الواقعة في إثارة جدل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحد المستخدمين: "هذا الصبي الصغير لديه الشجاعة حقًا، حيث قدّم عرضًا مغريًا بـ 200 غرام من الذهب"، وكتب آخر: "لقد أعطتني حماتي للتو سوارًا، وسألني ابني عما إذا كان بإمكانه إعطاؤه لزميلته في الفصل لأنه يعتقد أنه "السوار" يبدو جميلًا. أعتقد أنني يجب أن أكون ممتنًا لأنه فكر في سؤالي أولًا".

وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا الحادث. في وقت سابق، قدم صبي من شنغهاي خاتم بولغاري بقيمة 19000 يوان كهدية زفاف لزميلته.

Dr.Randa
Dr.Radwa