السبت 27 ابريل 2024

الجهاز الفني لمنتخب الشباب يزور الأقصر في رحلته للكشف عن مواهب الصعيد

وائل رياض

ملاعب الهلال10-1-2024 | 21:29

لطفي السقعان

استقبلت المدينة الشبابية بالأقصر، اليوم الأربعاء، الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب لكرة القدم مواليد 2005، بقيادة وائل رياض شيتوس المدير الفني للمنتخب.

ويأتي تواجد الجهاز الفني لمنتخب الشباب بالأقصر، في إطار خطة الجهاز الفني للبحث عن أفضل العناصر وضمها للمنتخب، حيث يقيم الجهاز الفني خلال هذه الفترة في المدينة الشبابية بالأقصر، ويتابع علي مدار هذه الفترة أكبر عدد من لاعبي الصعيد.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب لكرة القدم مواليد 2005 بالأقصر، يكشف حرص الوزارة على اكتشاف المواهب في كافة أنحاء الجمهورية وخاصةً محافظات الصعيد، وتقديم كل الدعم لهم لتمثيل مصر في المحافل الدولية، مشيراً إلى أن الوزارة تدعم جميع المنتخبات الوطنية، وتحرص على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق النجاحات.

وأضاف "صبحي" أن محافظة الأقصر تمتلك العديد من المواهب الرياضية، وأن الوزارة تسعى إلى اكتشاف هذه المواهب ورعايتها، حتى تتمكن من تمثيل مصر في المحافل الدولية، وتحقيق الإنجازات للبلاد، لافتاً أن وزارة الشباب والرياضة تتعاون مع اتحاد الكرة في جميع المجالات، لتحقيق مصلحة الكرة المصرية، وتقديم أفضل صورة للرياضة المصرية في الخارج.

أشار وزير الشباب إلى أن الوزارة تسعى إلى تحقيق العدالة بين جميع المحافظات، من خلال توفير فرص متساوية للجميع، في جميع المجالات، بما في ذلك المجال الرياضي.

وأشاد الجهاز الفني لمنتخب الشباب بتوفير المدينة الشبابية بالأقصر كافة سبل الراحة والدعم للجهاز الفني، وتوفير الأجواء المناسبة للكشف عن المواهب في الصعيد، مقدماً الشكر لوزير الشباب والرياضة لاستقبال الجهاز الفني داخل احدي المنشآت الشبابية، مشيداً بالامكانات المتميزة التي تمتلكها المدينة الشبابية.

وأعرب الجهاز الفني عن سعادته بتواجده في محافظة الأقصر، وحرصه على اكتشاف المواهب في الصعيد شمالاً وجنوباً، وتقديم كل الدعم لهم للانضمام لمنتخب الشباب لكرة القدم مواليد ٢٠٠٥.

Dr.Randa
Dr.Radwa