الأحد 5 مايو 2024

أميرة أديب تكشف كواليس سقوطها خلال تصوير «وبينا ميعاد»

أميرة أديب

فن14-1-2024 | 22:06

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب، عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي، عن كواليس تصوير مشهد سقوطها من أعلى المبنى، خلال أول حلقات مسلسل وبينا ميعاد 2" للمخرج هانى كمال الذي بدء عرضه أمس على شاشة قناة DMC.

جاء ذلك بعدما نشرت الفنانة أميرة أديب فيديو من كواليس مشهد سقوطها، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقة: "الوقعة دي كانت المفروض تتصور من أول مرة، بس لما أستاذ هاني المخرج لقاني مش خايفة صورها 5 مرات علشان تتاخد من زوايا مختلفة.. شكرًا أوي يا أستاذ".

ويعرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني على قناة «dmc»، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث يناقش المسلسل تفاصيل الحياة الاجتماعية ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

مسلسل "وبينا ميعاد 2" يجمع عدداً من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر، والطفلة كنزي رماح.