الأربعاء 8 مايو 2024

محافظ الغربية: مركز السيطرة الموحد تم تصميمه وفقا لأحدث المعايير العالمية

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي

محافظات15-1-2024 | 17:24

قال محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، إن مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة تم تصميمه وفقا لأحدث المقاييس والمعايير العالمية.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ اليوم الاثنين آليات وسير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمركز، وبمنظومة وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة التي تقوم برصد أي متغيرات بنائية أو زراعية أو تعديات بأي شكل من أشكال صور التعدي بقرى ومراكز ومدن المحافظة بالديوان العام.

وتابع المحافظ - وفقا لبيان - سير العمل داخل مقر مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، حيث اطلع على الخرائط الرقمية التفاعلية الخاصة بالمستشفيات وتمركزات نقاط الإسعاف التي تم تصميمها بواسطة المركز على مستوى مراكز المحافظة، موجها الدكتور محمود عراقيب مدير مركز السيطرة بسرعة الانتهاء من تصميم كافة الخرائط الرقمية التفاعلية لكافة المؤسسات و الأماكن الخدمية بالمحافظة.

كما قام المحافظ بمتابعة العمل داخل المتغيرات المكانية بالديوان العام، واطلع على آخر تقارير المتغيرات المكانية والموقف التنفيذي لرصد التعديات ومخالفات البناء من خلال صور الأقمار الصناعية الواردة من مركز المتغيرات الرئيسي لتحديد التعديات على أرض الواقع للتعامل الفوري معها، موجها رؤساء المراكز والمدن بسرعة الانتهاء من الطلبات المتأخر.

Egypt Air