السبت 27 ابريل 2024

من دفتر بروفايلاتهم.. العوضى وياسمين: تم الطلاق وما زال الاحترام

ياسمين عبد العزيز

فن16-1-2024 | 22:03

حسن أحمد

أعلن أحمد العوضي، عن انفصاله رسمياً عن ياسمين عبد العزيز، ليؤكد حقيقة وقوع الطلاق بالفعل، ومع إعلان الثنائي عن وقوع الطلاق بينهما، تصدرت اسماؤهما محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

والسبب يعود لما نشره أحمد العوضي، قبل ساعات قليلة من إعلان الخبر وهو صورة تجمعه بـ ياسمين عبدالعزيز يوجه لها التهئنة بمناسبة عيد ميلادها، والذي قال فيها عبرحسابه على "إنستجرام و فيسبوك": "كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي ... العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح ". وكان الفرق بين الصورتين 16 ساعة فقط.

صورة الفيسبوك

في المقابل مازالت ياسمين عبدالعزيز، حتفظ بآخر فيديو جمعها بالعوضي،حين نشرت فيديو طريف وعلقت عليه قائلة: "الخديوي مايعملش الحركات ديانا الدادة دودي اعملها عادي"، وظهرا الثنائي في الفيديو الذي تم تطبيقه بالذكاء الاصطناعي يرقصان رقصة مميزة على أنغام أغنية للأطفال، ويرتديان بيجامات مزيّنة بصور البط.

بجانب أن الثنائي مازال كل منهما يحتفظ بصورة مع الآخر، حيث مازالت تحتفظ ياسمين عبدالعزيز،بالبوستر الرسمي لفيلم "الإسكندراني" الذي يلعب بطولته أحمد العوضي، ورسالة التهنئة التي دونتها عليه. وكذلك مازال العوضي،يحتفظ بكل الصور التي تجمعه مع ياسمين عبدالعزيز،وخاصة من آخر عمل فني جمعهما "ضرب نار" وعرض في الموسم الرمضاني السابق.

كان أحمد العوضي،أعلن عن انفصاله فنياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد آخر تعاون بينهما في مسلسل "ضرب نار"، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك حينها في بطولة العمل كل من ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير وآخرون.. والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

Dr.Randa
Dr.Radwa