الأربعاء 1 مايو 2024

7 حيل بسيطة في الملابس لتظهري بخصر نحيف

لقوام متناسق

سيدتي18-1-2024 | 14:54

عزة أبو السعود

ترغب كل امرأة أن تمتلك قوام جميل وخصر نحيف لتشعر بأنوثتها وجمالها،  فإذا كنت ترغبين في إظهار خصر نحيف فهناك الكثير من الحيل عن طريق الملابس حتى تبدين بخصر نحيف وقوام متناسق..

وفي السطور التالية نستعرض أهم النصائح والحيل التي تساعدك على الظهور بخصر نحيف،.. وفقا لما نشر على موقع" citymagazaine "

- استخدام  الحزام وحمالة الصدر:

اجمعي بين قوة الحزام الأنيق وحمالة الصدر عالية الخصر لإبراز منحنياتك الطبيعية. إن التآزر بين هذين العنصرين يظهرك بقوام مثالي.

- خصر عالي:

 اختاري  السراويل عالية الخصر التي تبرز خصرك النحيف بأناقة. سواء كان الأمر يتعلق بالسراويل أو التنانير أو الجينز، فإن الخيارات الشاهقة تزيد من إطالة ساقيك وتخلق تأثيرًا مذهلاً بصريًا.

- الجزء العلوي:

أدخلي الجزء العلوي من ملابسك في السراويل أو التنانير، فهذه الطريقة ستحقق تحولًا فوريًا في الحزام. سواء كان تيشيرت كاجوال أو بلوزة، سوف تبرز منحنياتك ويضفي أناقة مصقولة.

- استخدمي السترة:

حددي وسطك باستخدام السترة المفتوحة بشكل استراتيجي لا، حيث تضيف هذه اللمسة الأنيقة من الرقي إلى ملابسك.

- قوة البيبلوم:

احتضني سحر البيبلوم لإضافة الحجم والدراما إلى الجزء الأسفل من جسمك،.. سواء كان ذلك قميصًا بيبلوم أو فستانًا، فإن هذا الاختيار الأنيق يبرز صورتك الأنثوية بسهولة.

- الفستان الواسع:

 يمكن الحصول على خصر ضيق من خلال فستان فضفاض يضيف إليه الحزام . وهذا لا يبرز جسدك النحيف فحسب، بل يوفر أيضًا تنوعًا من حيث الأسلوب، مما يجعله جزءًا لا غنى عنه في خزانة ملابس كل امرأة عصرية.

- الجمبسوت:

أضيفي الجمبسوت إلى مجموعة ملابسك التي تبرزك بخصر نحيف . اختاري الجمبسوت ذو الخصر الضيق أو أضيفي حزامًا أنيقًا لإضفاء مظهر مميز وإضافة لمسة مرحة إلى خزانة ملابسك.

Dr.Randa
Dr.Radwa