الخميس 9 مايو 2024

عند السفر.. 5 نصائح تساعدك في التعرف على الأصدقاء الجدد

التعرف على الأصدقاء

سيدتي19-1-2024 | 11:04

فاطمة الحسيني

تعيش بعض الفتيات تجربة السفر لدولة أخرى، من أجل التعلم والدراسة أو بسبب العمل، مما يجعل مهمة التعرف على أصدقاء جدد يحملون هويات وجنسيات مختلفة أمرا صعباً عليهن، ولذلك نوضح في السطور التالية، أهم النصائح التي تساعد المغتربات في التعرف على الأصدقاء، وفقاً لما نشر على موقع "trending us"....

  • إحدى أفضل الطرق لمقابلة أشخاص جدد في مدينة غير مألوفة هي العيش مع زملاء السكن، حيث لا يوفر هذا اتصالاً فوريًا مع الآخرين الذين قد يكون لديهم اهتمامات أو أنماط حياة مماثلة فحسب، بل يفتح أيضًا شبكة جديدة تمامًا من أصدقائهم وزملائهم ومعارفهم، ويكون صداقات تدوم مدى الحياة والتي لن تختبريها ببساطة إذا كنت تعيش بمفردك.
  • تعج المدن بالأحداث، من المهرجانات الثقافية إلى اللقاءات المحلية، لذلك فحرصك على حضور الأحداث التي تتماشى مع اهتماماتك، سواء كنت تحبين الكتب، أو شغوفة بالرياضة، أو لديك موهبة الرسم، فمن المحتمل أن تكون هناك مجموعة أو حدث مثالي بالنسبة لكي، فقط قومي بالحث عبر منصات التواصل الاجتماعي أو مواقع الويب، عن تلك التجمعات والأنشطة.
  • إن تعلم مهارة جديدة لا يؤدي إلى إثراء الشخصية فحسب، بل يعد أيضًا وسيلة رائعة لمقابلة الأشخاص، لذلك فكري في الانضمام إلى دروس الطبخ أو ورش الرقص أو جلسة اليوجا، لتكوني بصحبة الآخرين الذين يشاركونك شغفك، مما سيساعدك على تكوين صداقات على المدى الطويل.
  • يمكن أن يساعدك العمل التطوعي في مؤسسة خيرية محلية، أو مشروع مجتمعي على مقابلة الأفراد ذوي التفكير المماثل أثناء تقديم العطاء للمجتمع، حيث تعد طريقة رائعة لمقابلة زملائك المتطوعين وتكوين صداقات.
  • إذا كنت من محبي اللياقة البدنية أو الرياضة، فإن الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية المحلية يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتكوين صداقات جديدة.

 

Egypt Air