الإثنين 29 ابريل 2024

مبادرة «ستر وعافية» تتواصل في جولاتها الطبية بمحافظات مصر

التحالف الوطني

محافظات21-1-2024 | 15:50

دار الهلال

تواصل مبادرة "ستر وعافية" إحدى مبادرات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مسيرتها في تقديم الخدمات الطبية للأسر الأكثر احتياجاً في جميع محافظات مصر.

وشاركت القافلة الطبية لمؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني في القافلة رقم 27 بمحافظة أسوان والقافلة رقم 28 بمحافظة الأقصر، حيث تم توقيع الكشف على مئات المستفيدين في عيادات النسا والباطنة والعظام.

وقدمت القافلة خدمات طبية مجانية للمواطنين، شملت الكشف والعلاج والمتابعة، بالإضافة إلى صرف الأدوية بالمجان. كما تم إجراء التحاليل الطبية اللازمة للحالات المرضية التي تحتاج إلى ذلك.

وأعربت المستفيدات من الخدمات الطبية عن سعادتهن بهذه المبادرة التي ساهمت في توفير الرعاية الصحية اللازمة لهن.

وتأتي هذه المبادرة بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً، وتماشياً مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وفقاً لخطة الحماية الاجتماعية الخاصة بالتحالف والتي تم وضعها لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجاً في جميع محافظات الجمهورية لتخفيف العبء عليهم، وكذلك حدة الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية.

وتهدف مبادرة "ستر وعافية" إلى تقديم خدمات طبية شاملة للأسر الأكثر احتياجاً، وذلك في إطار جهودها لتحسين جودة الحياة لهذه الأسر.

Dr.Randa
Dr.Radwa