السبت 27 ابريل 2024

6 أنواع من الرجال تفضلهم النساء.. منهم المغامر والمسيطر

هذه الصفات تجذب المرأة

سيدتي22-1-2024 | 01:54

عزة أبو السعود

تحلم كل فتاة بصفات مميزة لفارس الأحلام الذي يشاركها حياتها، ولكن قد تختلف الأمنيات من فتاة لآخري ،إلا أن هناك بعض السمات التي تجمع عليها الكثيرات،..

وفي السطور التالية نستعرض لكِ  أهم أنواع الرجال الذين يجذبون الفتيات بما لهم من سمات تبهر معظم الإناث،.. وذلك على حد ما ذكره خبراء العلاقات الأسرية عبر موقع "yourtango"

 - المغامر:

تعشق كثير من  الإناث المغامرة، ومن ثم تنجذب للرجل المغامر والذي يلفت انتباها بجراءته،.. فهي تكره الحياة التقليدية والروتين الممل وتعشق المفاجآت، إذا كنت ترغب في الحصول على قلبها ابتعد عن الحياة التقليدية، وأدخل عنصر الإثارة والمفاجأة  في علاقتكما وسوف تلاحظ الفرق..

- القوي:

تنجذب الأنثى بشكل عام للرجل القوي الشجاع المهاب الذي لا يخشي شيء ويدافع عنها ويحميها ويحتويها في لحظات ضعفها.

- المسيطر:

السيطرة أحياناً قد تخدم الحب  وتقوي العلاقة، حيث تميل بعض الإناث للرجل المسيطر ذو الشخصية القوية، والذي تبع قراراته من دماغه. مع ضرورة اتسامه بشخصية قيادية تمتلك القدرة على اكتساب قلبها وعقلها بالحب والحنان.

- الرومانسي:

 إن كنت ترغب في الحصول على قلب الأنثى، فعليك أن تعيشها لحظات من الحب والرومانسية والسعادة،  قم بتحضير العشاء ولو مرة علي غير العادة علي طاولة مليئة بالشموع الحمراء، والورد، والموسيقى المفضلة لها، سوف تملك قلبها وعقلها.

- المهتم:

عادة ما تنجذب الأنثى لمن يغمرها بالاهتمام، كذلك تنفر من الشخص الذي يتجاهلها ومشاعرها مهما كانت درجة تعلقها به.

- المثقف:

تعشق الأنثى الرجل المثقف الذي يقرأ كثيرا ولديه ثقافة عامة، ومطلع علي كل ما هو جديد، فالرجل المثقف هو خيال كل فتاة، .يمكنك مشاركتها في قراءة كتاب أو قصة ومناقشتها في التفاصيل، فتبادل الآراء يضيف بعض الإثارة الفكرية لعلاقتكما.

Dr.Randa
Dr.Radwa