الخميس 2 مايو 2024

في عيدها الـ72.. محمود القط: الشرطة صمام أمان الأمن الداخلي لمصر

النائب محمود القط

أخبار25-1-2024 | 15:43

أماني محمد

قال النائب محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة و السياحة و الآثار والإعلام بمجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن "الشرطة المصرية جزء لا يتجزأ من نسيج الوطن نفرح بنجاحاتها و نتألم بكل ألم يصيب أبنائها"، مضيفا أن "احتفالنا بعيد الشرطة وثورة يناير في نفس اليوم هو ترسيخ للأجيال القادمة بأن حماية الوطن أساسها تماسك الشعب وصلابته".

وأوضح في تصريحات لبوابة "دار الهلال"، أن الشرطة المصرية في مثل هذا اليوم وقفت أمام الاحتلال معبرة عن كل أطياف الشعب، مضيفا: "الاحتفال السنوي بها هو تذكير لكل من يريد ببلادنا الشر ان الشعب المصري يقف صفا واحدا وجميع أطيافه هى أطياف مصرية خالصة تعيش  وتعمل وتضحي من أجل بقاء راية الوطن مرفوعة ولذلك وجبت التحية لصمام أمان الأمن الداخلي للبلاد".

وأضاف القط أن هذا كان محور ارتكاز كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية الشرطة الـ72 أمس، فالتحديات تختلف باختلاف الأزمنة والعصور وتظل كلمة السر هى تماسك وصلابة الشعب المصري الذى يتجاوز التحديات والصعوبات بكتلته الصلبة التى يسعى أهل الشر إلى خلخلتها وتفكيكها ليتسلل سمومها من خلالها.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي وجه التحية للمواطن المصري لأنه يشعر جيدا بما يعانيه من صعوبات نتيجة الضغوط الاقتصادية وأيضا نتيجة ما يمارس ضده من حرب نفسية لهدم معنوياته وتكسيرها وربما تكون هذه الحرب وتبعاتها أقوى وأشرس من الأزمة الاقتصادية.

وشدد على أن الرئيس السيسي حريص في حديثه الدائم مع المواطنين أن يكون حديثا مباشرا وواضحا لنواجه التحديات جميعا، موضحا: "كل منا يتحمل مسؤولياته ففي النهاية القيادة السياسية و الحكومة و المؤسسات كلهم مصريين من الشعب".

Dr.Randa
Dr.Radwa