السبت 27 ابريل 2024

مسلسلات رمضان 2024.. منافسة شرسة يين نجوم الفن في السباق الرمضاني المقبل

مسلسلات رمضان 2024

فن28-1-2024 | 17:50

مها الشيخ

تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مائدة رمضانية تحتوي علي وجبات درامية متنوعة، لاستقبال الشهر الكريم رمضان 2024، وذلك من خلال عدد كبير من الأعمال الدرامية الجديدة والتنوع في القصص والأحداث بين الرومانسي والكوميدي والتاريخي والأكشن والاجتماعي.

وتعتمد الأطباق الدسمة علي المنافسة شرسة بين نجوم الفن بأعمالهم التلفزيونية الجديدة والمقرر عرضها ضمن الماراثون الرمضاني 2024.

ونرصد لكم من «بوابة دار الهلال» أعمال الدرامية لرمضان 2024 في السطور الأتية

ونبدأ بالأطباق الدسمة المكونة من 30 حلقة، والمقرر عرضة في خلال المارثون الرمضانى القادم 2024،

الحشاشين

وتقوم قصة مسلسل "الحشاشين" على الفنان كريم عبد العزيز، ويجسد شخصية حسن الصباح الذي يقرر الانضمام إلى المذهب الإسماعيلي منذ أن كان عمره 17 عامًا، وتتصاعد أحداث المسلسل، والمسلسل مكوّن من 30 حلقة تعرض على مدار شهر رمضان الكريم 2024.

النجم كريم عبد العزيز فى مسلسل #الحشاشين عن الفرقة التي ارعبت العالم فى  القرن الحادى عشر رمضان 2024 - YouTube

بيت الرفاعي

بطولة أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، محمد لطفي، ملك قورة، صفاء الطوخي، محمود السمان، دنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسلات رمضان 2024.. موعد بدء تصوير مسلسل «بيت الرفاعي» لـ أمير كرارة -  الأسبوع

إمبراطورية ميم

يشارك النجم خالد النبوي بالماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم” وبجانبه عدد من نجوم الفن وعلي رأسهم حلا شيحة ونور النبوي ونشوى مصطفى ومحمود حافظ وهاجر السراج وإلهام صفي الدين وليلى عز العرب ومنى زاهر، آدم وهدان، نور النبوى، هاجر السراج، إلهام صفى الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، وطفل صغير اسمه مصطفى، وغيرهم من الفنانين، إنتاج شركة أروما بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل إمبراطورية ميم .. خالد النبوي يعاني من تمرد أبنائه في رمضان 2024

 

المعلم

يشارك في بطولته كل من مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، سيد رجب، وهو من تأليف محمد شواف، وإخراج مرقس عادل.

رسميأ مسلسل المعلم بطولة مصطفي شعبان في رمضان 2024 - YouTube

الكبير 8

يستكمل أحمد مكي نجاح سلسلة الكبير وسيقدم خلال ماراثون الرمضاني 2024 الموسم الثامن.

من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

رمضان 2024.. أحمد مكي يبدأ تصوير مسلسل "الكبير أوي 8" - النهار أونلاين

 

صيد العقارب

 مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وبطولة محمد علاء، أحمد ماهر، رياض الخولي وسيمون، وأحمد ماهر، مجدى بدر، ساميه عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ريم المصرى، محمد نجاتى، كريم محجوب، ونخبه من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

تدور الأحداث حول امرأة ذات أصول صعيدية، وتتحدث بلهجة قاهرية، ويجسد والدها الفنان أحمد ماهر الذي يعتز بلهجته الصعيدية، ويفضل شقيقها عنها والذي يجسده الفنان محمد علي رزق، وتسعى خلال الأحداث لتغيير نظرة المجتمع الذي يفضل الذكر عن الإناث.

عودة قوية للنجمة غادة عبد الرازق مع "صيد العقارب" على شاشات الشركة المتحدة  رمضان 2024 - اليوم السابع

بينما عن أطباق المقبلات والوجبات الخفيفة علي قلوب المشاهدين فهي تضم أعمال درامية متميزة تتكون من 15 حلقة.

فراولة

تقدم النجمة نيللى كريم للمرة الأولى مسلسلًا من 15 حلقة، وتدور أحداثه في رحلة صعود لسيدة من الصفر إلى سيدة مجتمع.

يشارك عدد من الفنانين في بطولة المسلسل بجانب نيللي كريم كلا من شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

مسار إجباري

ويعد مسار إجباري من المقبلات لأنه مكون من 15 حلقة من إخراج نادين خان وتأليف باهر دويدار، كما أن هذا العمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ويُعد فرصه للنجوم الشابة في أخذ دور البطولة وذلك من خلال دعم الشركة المتحدة لتلك المواهب الناشئة.

بطولة كلاً من الفنان الشاب احمد داش وعصام عمر وعدد من الفنانين وعلي رأسهم صابرين، وبسمة، جورى بكر، نور إيهاب.

مسلسل مسار إجباري لـ عصام عمر وداش أول إنتاج المتحدة

الساعة 5

يخوض الفنان آسر ياسين، السباق الرمضاني 2024، من خلال مشاركته بمسلسل "الساعة 5"، ضمن مسلسلات رمضان 2024 ويكون من  15 حلقة، ويشاركه نخبة من النجوم، وتدور أحداثه فى إطار من الغموض والإثارة، والعمل من إخراج هاني خليفة.

رمضان 2024..عائشة بن أحمد تشارك آسر ياسين بطولة مسلسل «الساعة 5»

لحظة غصب

وتدور أحداث مسلسل "لحظة غصب" فى إطار اجتماعي تشويقي، وينتمى العمل إلى نوعية الدراما القصيرة التى تضم 15 حلقة متصلة ويتم عرضه على منصة WATCH IT الأصلية.

يشارك فى بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين منهم صبا مبارك، علي قاسم، محمد شاهين، سارة عبد الرحمن، محمد فريد، بالإضافة لمجموعة من الفنانين ضيوف الشرف، ومن تأليف مهاب طارق، وإنتاج طارق الجنايني، ومدير التصوير محمد عبد الرؤوف، ومن إخراج عبد العزيز النجار.

علي قاسم ينضم لأبطال مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين| خاص

نعمة الأفوكاتو

وسيكون المسلسل مكوّن من 15 حلقة، بطولة الفنانة مي عمر، وأحمد زاهر، وعدد كبير من نجوم الفن ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد سامي.

في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "نعمة الافوكاتو"

بابا جيه

قرر الفنان أكرم حسني، خوض السباق الرمضاني 2024 هذا العام بمسلسل "بابا جه"، والذي سيكون ضمن مسلسلات الـ 15 حلقة لأول مرة له، والعمل سيشاركه فيه البطولة النسائية الفنانة نسرين أمين، وهو من إخراج خالد مرعي، وتأليف وائل حمدي.

وضع اللمسات النهائية لانطلاق تصوير "بابا جه" - بوابة دار المعارف  الإخبارية.. بوابة إلكترونية تهدف إلى إثراء المحتوى الرقمي العربي من خلال  الفنون والقوالب الصحفية المتنوعة والمتميزة

عتبات البهجة

ضمن مسلسلات رمضان 2024، وسيكون المسلسل 15 حلقة، وهو عودة للفنان يحيي الفخراني للدراما من جديد، وتشاركه الفنانة جومانة مراد البطولة النسائية.

Dr.Randa
Dr.Radwa