الأحد 28 ابريل 2024

عزيز مرقة يشارك ملك الحسيني أغنية جديدة ببصمة من ماهر الملاخ

عزيز مرقة

فن30-1-2024 | 19:29

مها الشيخ

 شارك المطرب الأردني عزيز مرقة، في تجربة صناعة أغنية مشتركة مع المطربة ملك الحسيني، بمشاركة الملحن والموزع ماهر الملاخ، في احدي البرامج الخاصة بالموسيقي والمطربين، حيث شارك الثلاثي المختلف عن بعضه في الاذواق الموسيقية في التجربة لصناعة اغنية خلال اقل من ساعتين بالرغم من السماح لهم بثماني ساعات.

وبدأت التجربة بعقبات للثلاثي ليتسارعا في التغلب عليها وينسجمان خلال وقت قصير ليسيرا على نفس النمط، وسرعان ما نجح مرقة والملاخ في صناعة الحان وتوزيع الأغنية حيث ان الثنائي تشاركا في الكثير من الاعمال سابقاً ولهما عدد من الأغاني سوياً، بينما شاركتهم الحسيني في في اعداد الكثير من كلمات الاغنية واضافة موسيقاها الخاصة ليخرجا في النهاية بعمل يشمل الكثير من التفاصيل الجديدة لكل منهما.

وتدور فكرة البرنامج حول جمع اثنين من الموسيقيين والمطربين من أنواع موسيقى مختلفة لإنتاج أغنية خلال 8 ساعات داخل أحد الاستوديوهات، يقومان من خلال بمشاركة الأفكار والألحان والكلمات للخروج في النهاية بعمل موسيقي متكامل.

وكانت اخر حلقات البرنامج، مع النجم مدحت صالح، ومطرب الراب "أبيوسف"، "فوق مش قادر" التي حققت مشاهدات تخطت الـ 300 الف مشاهدة منذ طرحها الأسبوع الماضي.


وشارك مؤخراً "مرقة" في فعاليات الدورة 31 لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء، الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية، ليعلن عن اتجاهه خلال الفترة القادمة للتمثيل، بينما ظهرت الحسيني لأول مرة في مشاركتها فى الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم "بحلم بمكان" عام 2017، لتظهر مؤخراً في عالم التمثيل بمسلسل ريڤو وبيمبو.

Dr.Randa
Dr.Radwa