الإثنين 6 مايو 2024

ظافر العابدين:«فيلم أنف وثلاث عيون مختلف عن سابقه | خاص

ظافر العابدين

فن1-2-2024 | 09:54

ياسمين محمد

كشف الفنان ظافر العابدين عن تفاصيل دوره في فيلم «أنف وثلاث عيون»، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية المصرية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في السعودية.

قال ظافر العابدين في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«أنا بجسد شخصية دكتور هاشم في الفيلم مش توكسيك،الدوركان تحدي كبير بالنسبة لي، ومختلف عن كل ما قدمه من أدوار سابقة في السينما المصرية، واتمني أن ينال إعجاب الجمهور».

وتحدث العابدين عن تحضيراته لشخصية هاشم وتشابه الفيلم بالنسخة التي قدمها الفنان الراحل محمود ياسين، قائلا:«اتعاملت مع الفيلم كأن الرواية يتم تقديمها لأول مرة في عمل فني، واعتمدت على السيناريو الذي كتبه المؤلف وائل حمدي،الفيلم مختلف تماما عن نسخة الذي قدمها الفنان محمود ياسين،هو مناسب لعام 2024 لأن أحداثه معاصرة لوقتنا الحالي».

أبطال فيلم «أنف وثلاث عيون»
 فيلم «أنف وثلاث عيون» ظافر العابدين، صبا مبارك، جيهان الشماشرجي، أمينة خليل، سلمى أبو ضيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس.

والعمل مأخوذ من رواية إحسان عبد القدوس، وتم تقديم نسخة من الرواية في فيلم عام 1972، وحقق نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة محمود ياسين، ماجدة، ميرفت أمين، وغيرهم من الفنانين.

Egypt Air