الإثنين 29 ابريل 2024

في اليوم العالمي للتفاؤل.. 5 أبراج أكثر مرحًا وأملًا في الحياة

أكثر الأبراج الفلكية تفاؤلا

سيدتي1-2-2024 | 10:59

فاطمة الحسيني

نحتفل باليوم العالمي للتفاؤل في الخميس الأول من شهر فبراير، تأكيدًا منا على تتطلع البشرية لقادم أجمل، ولبناء آمالا عدة علي جميع الأصعدة الصحية والطبية والتعليمية والمعيشية أيضًا، ومن منطلق تلك المناسبة نستعرض أكثر الأبراج الفلكية تفاؤلًا وحبًا في الحياة.

  • برج الأسد:

يميل مواليد برج الأسد للتفاؤل والمرح، والنظر إلي الحياة بصدر رحب ملئ بالطاقة الإيجابية، كما تتمتع نساء ذلك البرج بالقدرة على الخروج من أزماتهن النفسية ولحظات الاكتئاب والحزن، من خلال الحماس وإعادة ترتيب أولويات حياتهن، والامتنان لما يمتلكن من نعم، والمشاركة في الأعمال التي تحقق لهن قدر ولو بسيط من السعادة والأمل.

  • برج الحمل:

يعتبر من الأبراج الأكثر تفاؤلا وأملا في الحياة، كما يبحث دائمًا عن الحب والحياة العاطفية والرومانسية المليئة بالأمل والأفكار الإيجابية والاستقرار، التي تجدد مسارها.

  • برج الثور:

تميل امرأة برج الثور للتفاؤل والأمل، وتجد دائمًا أن العقل والقلب قادرين على تجاوز الآلام والصعاب، وتكره التفكير السلبي والتشاؤم، وتبحث دائما عن الدوائر الايجابية في حياتها سواء الأصدقاء أو الأقارب، وتبتعد عن المحبطين وأصحاب النظرة السلبية.

  • برج الميزان:

يتميز رجال برج الميزان بحس الفكاهة والأمل، حيث يشعرون بالتفاؤل من أبسط الأشياء والأمور، وبذلك أصحاب ذلك البرج الجهد من أجل الحفاظ على حالتهم المزاجية في مناخ مرح وسعيد، بعيدًا عن التشاؤم والحزن، ويبحثون دائمًا عن الاستقرار الأسري والعاطفي.

  • برج القوس:

ويعرف ببرج التفاؤل والحظ السعيد، حيث يميل أصحابه من النساء والرجال لحب الفرح والأمل في الغد المشرق، ويكرهون الإحباط والأشخاص المتشائمين، ولديهم القدرة على التعامل مع مشاكلهم بشكل منطقي وأكثر بساطة من أجل تحقيق السعادة والأمل في المستقبل.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa