الثلاثاء 2 يوليو 2024

"القيصر" يحتفل بانتصارات الموصل ضد داعش

24-2-2017 | 17:15

تضامن ابن الموصل، القيصر والفنان العراقى كاظم الساهر، مع حرب بلاده فى الموصل، لتحريرها من قبضة "داعش" الإرهابى، خاصة مع التقدم الكبير والانتصارات، التى تحققها القوات العراقية فى حربها القائمة على تنظيم داعش فى آخر معاقله بمدينة الموصل، مركز نينوى، شمالى العراق.

ونشر القيصر صورة له على صفحاته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وهو يسير فى شارع بحى الطيران، أول أحياء الجانب الأيمن للموصل الذى توغلت فيه القوات العراقية لتحريره من سيطرة "داعش" الإرهابي، اليوم الجمعة.

وظهر القيصر بصورة قديمة التقطها فى وقت سابق، يرتدى "بدلة" بيضاء رمزا للسلام، وأرفقها عبارة جمعة مباركة للجميع باللغتين العربية والإنجليزية.

وعلق نحو ألف شخص على صورة القصير ابن الموصل التى ولد فيها، وأغلبية التعليقات كانت للعراقيين ومنهم موصليين تعرفوا على حى الطيران من الصورة وأشادوا بها وبموقف الفنان والملحن فى تضامنه مع تقدم القوات العراقية لتحرير الحى المذكور.

وكانت القوات العراقية قد بدأت ساعة الصفر لمعركة تحرير الساحل الأيمن لمدينة الموصل مركز نينوى، لاقتلاع "داعش" من أهداف مهمة واستراتيجية أبرزها مطار الموصل ومعسكر الغزلانى منذ 19 فبراير.