الأحد 28 ابريل 2024

رمضان 2024.. دياب يشارك في «مليحة» أول عمل رمضاني يتناول أحداث القضية الفلسطينية

دياب

فن4-2-2024 | 17:37

مها الشيخ

يواصل أبطال وصناع المسلسل الدرامي الجديد "مليحة " بطولة دياب تصوير مشاهد العمل، باللوكيشن الخاص بالمسلسل في أحد الشقق السكنية. والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024.

ويتكون مليحه من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غزة ولكن عن طريق مصر، وتواجه من خلاله العديد من الصعوبات، حيث تجسد ميرفت أمين خلال المسلسل دور والدة دياب الذي يقوم بتجسيدها دور احد الشباب الفلسطينين المقيمين بمصر.

ويعد وهو أول عمل يتحدث عن القضية الفلسطينية خلال الموسم الرمضان، ويسلط الضوء على القضية الفلسطينية والانتهاكات التي يعاني منها الفلسطينيون في قطاع غزة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، كما أن المسلسل من إخراج عمرو عرفة ومن تأليف رشا عزت الجزار. ييتناول المسلسل عدة تفاصيل حياتية عن القضية الفلسطينية، ليكون هو المسلسل الداعم للقضية خلال ايام شهر رمضان المقبلة، والذي يتناول قضية التهجير وخلافه، في إطار دعم الدولة المصرية للقضية الفلسطينية اللامتناهي والممتد الى ابد الابدين ومنذ فجر التاريخ.

يذكر أن مسلسل “ مليحة ” يعد أول عمل درامي يتم إنتاجه عن القضية الفلسطينية وأحداث الحرب على غزة والتي اندلعت منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي وتستمر حتى وقتنا هذا، حيث تدعم أحداث مسلسل "مليحة" الذي سيُعرض في رمضان 2024 تحت شعار "الحلم والقضية".

مسلسل “مليحة” يضم عدد كبير من الفنانين منهم دياب وميرفت أمين، وأشرف زكي، وماجدة زكي وأمير المصري، وحنان سليمان وأحمد السعدني وسارة عبد الرحمن وعدد من الوجوه الشابة، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

Dr.Randa
Dr.Radwa