الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ الغربية يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات المرحلتين الأولى والثانية لـ«حياة كريمة»

محافظ الغربية

محافظات5-2-2024 | 13:53

دار الهلال

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي تقديم كافة سبل الدعم لتسريع وتيرة الأعمال بمشروعات المرحلتين الأولى والثانية من المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) مع مراعاة جودة الأعمال والانتهاء منها خلال جدول زمني محدد؛ تمهيدًا لدخولها الخدمة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم لبحث الموقف التنفيذي لمشروعات مراكز المرحلة الأولى والثانية لمبادرة (حياة كريمة)، والاطلاع على آخر المستجدات في كل مشروع من القطاعات ومراحل العمل التي وصل إليها حتى الآن، فضلا عن مناقشة الموقف التنفيذي لتوصيل المرافق لتلك المشروعات؛ تمهيدًا لتسليمها وتشغيلها في أسرع وقت بعد تلافي كافة الملاحظات بالتنسيق مع الشركات المنفذة للمشروعات.

وقال المحافظ إنه يتابع بصورة يومية أعمال تأثيث وفرش المشروعات التي تم الانتهاء منها؛ لتذليل كافة العقبات للبدء في تشغيل المشروعات لتقديم خدماتها للمواطنين في أسرع وقت، حتى يشعر المواطن بثمار مشروعات المبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

ولفت إلى متابعته المستمرة والميدانية لأعمال التنفيذ على أرض الواقع من خلال جولاته الميدانية المفاجئة لمواقع العمل؛ لتذليل التحديات التي تواجه التنفيذ وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة لتنفيذ معدلات إنجاز أسرع خاصة مع اهتمام الدولة وأجهزتها للانتهاء من أكبر عدد من المشروعات المستهدفة.

Dr.Radwa
Egypt Air