الأحد 12 مايو 2024

سنة أولى بطولة مطلقة في مسلسلات رمضان 2024

أحمد العوضي

فن5-2-2024 | 15:31

ياسمين محمد

يشهد السباق الرمضاني لعام 2024 خوض عدد من الفنانين لتجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى، لينضموا إلى المنافسة القوية التي يشهدها شهر رمضان على الشاشات التلفزيونية.

مي عمر

تشارك الفنانة مي عمر في السباق الرمضاني 2024، بمسلسل «نعمة الأفوكاتو» الذي يعد ثاني بطولاتها المطلقة في الدراما رمضان.

مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، مكون من 15 حلقة، يشارك مي عمر البطولة أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، وآخرين، من إخراج زوجها محمد سامي، و قصة محمد سامي ويشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق،وتدور أحداثه حول محامية مطلقة اسمها "نعمة"، التي تؤدي دروها تقدم مي عمر، التي تحقق في قضية رأي عام ويحاول طليقها إفساد حياتها.

أحمد العوضي

يقدم أحمد العوضي أول بطولة مطلقة من خلال مسلسل «حق عرب» الذي يعد أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما، بعد تقديم البطولة الثنائية مع زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز في مسلسلي «اللي مالوش كبير و"ضرب نار»، الذي عرض في رمضان 2023.

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي و دينا فؤاد وفاء عامر، كارولين عزمي، رياض الخولي، أحمد عبد الله محمود وآخرين، ومن تأليف محمود حمدان ومن إخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي. وتدور أحداثه في إطار شعبي وأكشن درامي.

صبا مبارك

وتخوض أيضا الفنانة صبا مبارك أول البطولة المطلقة في السباق الرمضاني، من خلال مسلسل «لحظة غضب» التي تقدمه بمشاركة مجموعة من الفنانين، من بينهم محمد شاهين، وعلى قاسم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

عصام عمر 
ويخوض الفنان عصام عمر، بطولة مسلسل «مسار إجباري» الذي يقدمه بمشاركة الفنان أحمد داش، ويشارك معهم مجموعة من الفنانين من بينهم صابرين وجوري بكر، وبسمة، وخالد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

دياب

وأيضا يقدم دياب بطولة مطلقة من خلال مسلسل «مليحة»، الذى يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول القضية الفلسطينية، من بطولة ديا وميرفت أمين و أشرف زكى والفنانة حنان سليمان ومجموعة من الفنانين، ومن إخراج عمرو عرفة، وتأليف رشا عزت الجزار، وإنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

Dr.Radwa
Egypt Air