الأحد 5 مايو 2024

هاجر السراج : مسلسل حالة خاصة سلط الضوء على مرض التوحد | خاص

هاجر السراج

فن8-2-2024 | 11:21

ياسمين محمد

أعربت الفنانة هاجر السراج عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على شخصية رام الله، التي جسدتها في مسلسل «حالة خاصة»،الذي عرض مؤخرا على منصة Watch it.

قالت هاجر السراج، في لقائها مع «دار الهلال»:«سعيدة بردود أفعال الجمهور على شخصية رام الله،والمسلسل حالة خاصة بشكل عام، ولم أتوقع هذا النجاح، ولكن اعتقد أن هذا النجاح بسبب أن العمل تنال الموضوع من بشكل عميق، وكلنا حريصين على التركيز وخروجها بشكل واقعي».

هاجر السراج تكشف كواليس مسلسل «حالة خاصة»

أما عن تحضيراتها لدورها في «حالة خاصة» قائلة:«تحدثت مع شاب مصاب بالتوحد، وفهمت منه عالم التوحد،وكيف يشعر الأفراد المصابون بالتوحد،وكيف يشاركون فى المجتمع،وكنا نحاول قدر الإمكان تسليط الضوء على أزمة المرض نفسه».

وتحدثت أيضا عن كواليس العمل:«كنت سعيدة جدا بكل الكواليس،وسعدت للغاية بالتعاون مع غادة عادل، خاصة أننى أعرفها منذ سنوات طويلة ولكن كواحدة من جمهورها،غادة عادل فنانة جميلة وتدعم كل من يتعاون معها فى المسلسل، وتثق فى نفسها، ووثقت فينا،وتريد أن نكون كلنا فى أفضل صورة،وطه دسوقى متواضع واستمتعت بالتعاون معه».

أبطال مسلسل «حالة خاصة»

مسلسل حالة خاصة من أعمال Watch it الأصلية، بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

Dr.Randa
Egypt Air