الثلاثاء 7 مايو 2024

أيمن كشك: مسلسل"خبط لزق" سيكون فاكهة رمضان

أيمن كشك

فن8-2-2024 | 22:28

مها الشيخ

أعرب المنتج والفنان أيمن كشك عن تجربته في مسلسل"خبط لزق"والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024.

وقال في تصريحات صحفية": "مسلسل"خبط لزق"تجربه لطيفة وهيعجب الجمهور خاصة إنه لايت كوميدي، وهيكون فاكهة رمضان لأنه لا يوجد أعمال كوميدية كثيرة في رمضان".

مسلسل "خبط لزق"، بطولة مدحت تيخا، مروة عبد المنعم، هالة فاخر، إلهام عبد البديع، حسام داغر، بثينة رشوان، رضا إدريس، سمير بدير، منير مكرم، أيمن كشك، ياسر الطوبجي، رحاب ميشو، أحمد سعد، حازم فؤاد، علاء زينهم، صلاح الدالي، ومينا نادر، ومذيع المصارعة محمود فتحي، والمذيع الكروي عبد الناصر زيدان، ومجدي حنفي، ومحمد السويسي، وخلود جمال، ريم رأفت ، والطفل ياسين، والطفلة ريماس ثروت فياض، وغيرهم.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من إنتاج شركة راو فيلم، من تأليف وائل يوسف، ومدير تصوير مصطفى شومان، منتج فني عماد الريس، واكتبي اشراف عام على الإنتاج رجب عارف ومن إخراج أيمن خطاب.

يذكر أن آخر العمل المنتج أيمن كشك فيلم خرجوا ولم يعودوا بطولة ويزو، كل من خالد عليش، حسني شتا، مصطفى ابو سريع، صولا عمر، طاهر أبو ليلة، ياسر الرفاعي وغيرهم، والفيلم من تأليف وائل يوسف إخراج أيمن خطاب.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، يستيقظ حاتم من النوم فيجد نفسه في بيت ملعون ومتزوج من كاميليا ابنة العمدة خفاجي وله ابن، وسط مروره بسلسة من الأحداث الغريبة.

Egypt Air