الجمعة 10 مايو 2024

في عيد الحب.. سجن عمره 1000 عام يقدم العشاء في زنزانات للعشاق

سجن أكسفورد

الهلال لايت 11-2-2024 | 20:02

إيمان علي

يقدم أحد السجون القديمة في المملكة المتحدة تجربة طعام فريدة للأزواج في عيد الحب، حيث يمكن للأشخاص تناول العشاء في زنزانة مغلقة مقابل 215 دولارًا.

ووفقًا لتقرير في صحيفة نيويورك بوست، فقد كان سجن أكسفورد برجًا نشطًا منذ ألف عام، ومع ذلك، في 14 فبراير، سيتم تقديم قائمة طعام تحتوي على "أفضل من متوسط ​​طعام السجن".

ليس هذا فحسب، بل يتوفر للضيوف خيار تناول العشاء في زنزانات سجن المجرمين المتهمين بارتكاب جرائم قتل مثل ماري بلاندي أو آن جرين، كما يمكنهم أيضًا الاستمتاع بـ "سرداب نورمان المخيف الذي يبلغ عمره 900 عام" مقابل 230 دولارًا.

وكتبت قلعة وسجن أكسفورد على موقعهم على الإنترنت :" تناول العشاء بأناقة في قلعة وسجن أكسفورد في عيد الحب هذا! اختر من بين 6 مواقع فريدة في المبنى التاريخي لدينا، بدءًا من زنزانات السجن الجورجية الأصيلة، وحتى المناطق المحيطة الخشبية والمحظورة في برج المدينين، أو لقضاء أمسية مذهلة حقًا، فندقنا الذي يعود تاريخه إلى 900 عام- سرداب نورماندي قديم".

وسيتم تناول الوجبة المكونة من ثلاثة أطباق حول طاولة مضاءة بالشمعدانات والزهور، وتقع داخل المناطق المغلقة في مبنى الزنازين، كما سيتم تقديم رز الطماطم المصحوب بمفرقعات الفحم ومستحلب الثوم الأسود البارميزان القديم كفاتح الشهية.

علاوة على ذلك، هناك ثلاثة خيارات للطبق الرئيسي: لحم البقر المطهو ​​ببطء، أو بيروجي الضلع القصير، أو ملفوف الميسو المطهو ​​ببطء. تتوفر أيضًا سوفليه الجبن المخبوزة مرتين أو طبق الكراث المشوي مع النبيذ الأبيض وصلصة الجرجير كخيارات نباتية.

وستكون الحلوى عبارة عن كاسترد موس الشوكولاتة البيضاء مغطى بالتوت وكعكة إسفنجية مصنوعة من الفستق. يتم أيضًا تضمين زجاجة بروسيكو في العبوة.

تم بناء قلعة وسجن أكسفورد كحصن طبي في عام 1073، وقد تعرضت لأضرار جسيمة بين عامي 1642 و1651 خلال الحرب الأهلية الإنجليزية. وفي عام 1785 تم تحويله إلى سجن، وظل يعمل حتى عام 1996، منذ ذلك الحين، تطور سجن أكسفورد ليصبح منطقة جذب سياحي شهيرة ومركزًا تعليميًا وموطنًا لمغامرات غرفة الهروب.

Dr.Radwa
Egypt Air