الأربعاء 15 مايو 2024

الاجتماع الشهري لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية مع مديري الإدارات

جانب من الاجتماع

محافظات11-2-2024 | 15:44

عمرو صبيح

اجتمع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية مع السادة مديري الإدارات بالمديرية والإدارات الفرعية،  وذلك في إطار الاجتماع الشهري لشهر فبراير من العام 2024.

افتتح الصبروط اجتماعه بتوجيه الشكر للسادة مديري الإدارات على الجهود المبذولة في سبيل نجاح العمل خلال الشهر الماضي مشيدًا بنجاح مبادرة "سدرة المنتهى" التي أطلقتها المديرية احتفالًا بذكرى الإسراء والمعراج برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وفقا للخطة الموحدة لمراكز شباب القليوبية.

كما أشار إلى ضرورة استثمار المتابعات الميدانية لمديري الإدارات الفرعية لمراجعة أعمال مراكز الشباب التابعة لإداراتهم مؤكدًا مراجعة الكهنة بالمراكز ودفاتر المخازن وعزل الأعمدة واذون الصرف والإضافة وتوريد القيم المؤجرة ومراجعة محاضر مجالس الإدارات والدفاتر المالية الخاصة بالإيرادات والمصروفات وتنفيذ خطة الأنشطة ومراجعة أغطية البلاعات  وإعداد تقرير شامل بما تم من إجراءات.  

كما تطرق الاجتماع إلى عدد من التكليفات للسادة مديري الإدارات منها تكليف الإدارة الهندسية بمراجعة بيان الملاعب التي تحتاج إلى صيانة أو عمليات الإحلال والتجديد مع عمل تقرير مصور بالملاعب التي تحتاج إلى صيانة بالتعاون مع مديري الإدارات الفرعية.

كذلك التشديد على تنفيذ  التعليمات الواردة من الوزارة والمحافظة والمديرية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأن مخلفات الحفر والهدم والبناء وعدم ألقاها بشكل غير قانوني في شوارع المحافظة.

وأشار الصبروط أيضًا إلى ضرورة مراجعة جميع وسائل الأمن والسلامة ومنها (أسلاك الكهرباء، المياه، أرضيات الملاعب، أغطية الصرف الصحي)، والتأكد من وجود الإسعافات الأولية وطفايات الحريق ومراجعة سداد مديونيات الملاعب وترشيد استهلاك الكهرباء.