الإثنين 26 فبراير 2024

محافظ بني سويف يطمئن على الحالة الصحية لمصابي غزة بقسم الأورام في المستشفى الجامعي

محافظ بني سويف يطمئن على مصابي غزة

محافظات12-2-2024 | 16:35

اطمأن محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم على الحالة الصحية لبعض الأشقاء الفلسطينيين الذين تم تحويلهم لتلقي العلاج بالمستشفى الجامعي ، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتضامن مع الشعب الفلسطيني وتقديم كافة الدعم له في ظل الأحداث الجارية في قطاع غزة.

وزار المحافظ المستشفي الجامعي اليوم /الاثنين/ لمتابعة الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين من مرضى الأورام أثناء تلقيهم العلاج وتبادل الحوار معهم مستفسرا عن وضعهم الصحي والاطمئنان على تلقيهم الرعاية والعلاج اللازمين والشد من أزرهم لتجاوز المحنة التي يعيشونها في الوقت الراهن.

واستمع المحافظ من مدير المستشفى الدكتور هشام بشري للإجراءات التي تم اتخاذها لتقديم الرعاية الطبية للمرضى بعد وصولهم للمستشفى ، حيث تم تجهيز فرق طبية متخصصة من كوادر المستشفى لتقديم اللازم لكافة المرضى.

وكلف محافظ بني سويف ، وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد يوسف باستمرار التواصل والتنسيق مع إدارة المستشفى لمتابعة الحالات الموجودة والاطمئنان على مستجدات الوضح الصحي لهم وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لهم بالتعاون والتنسيق بين عناصر المنظومة الطبية بالمحافظة وإطلاعه أولاً باول على مستجدات الوضع الصحي للمرضى .. مثمناً جهود إدارة وطاقم المستشفى في توفير الرعاية والخدمة الطبية للأشقاء الفلسطينيين من مرضى الأورام.