الإثنين 29 ابريل 2024

طرح فيلم «أنف وثلاث عيون» لـ ظافر العابدين بدور العرض التونسية

أنف وثلاث عيون

فن12-2-2024 | 21:20

أحمد نيازى الشريف

شارك صناع عمل فيلم "أنف وثلاث عيون" بإقامة العرض الخاص له بتونس، وكان من أوائل الحضور بطل الفيلم الفنان ظافر العابدين، وبجانب المخرج أمير رمسيس مخرج العمل، وأيضا المنتجة شاهيناز العقاد، وذلك استعدادا لطرحه للجمهور بدور العرض السينمائية هناك، ابتداءً من يوم الأربعاء 14 فبراير من نفس الشهر الجارى.

وصرح المخرج أمير رمسيس عن العرض قائلا: "سعيد و فخور بنجاح العرض الخاص للفيلم في قاعة الكوليزيه العريقة التي امتلئت بالجمهور التونسي و كبار الفنانين مثل المخرج رضا الباهي والمنتجة درة بو شوشة كما كانت ردود الفعل من القاعة و الفنانين الزملاء وإشادة النقاد بالفيلم شديدة التأثير علينا كصناع للفيلم، ونحن ننتظر بفارغ الصبر عرض الفيلم اليوم في قاعات السينما و خلال ايام في دولة المغرب الشقيقة".

وأضاف رمسيس: "كما كانت تجربة دعوتي لزيارة مدرسة السينما التونسية esac و التحاور بشئوون تحديات السينما و حقوق المؤلف في تونس و مصر و التجاوب مع شباب السينمائيين في تونس تجربة خلاقة" حيث أنطلق ترويج عرض فيلم «أنف وثلاث عيون» للنجم ظافر العابدين، بدور العرض السينمائية، بعد أن تم طرحه 31 يناير الماضى في مصر، حيث شمل بمجموعة من الدول العربية، ودول الخليج، وهي، المملكة العربية السعودية، قطر، عمان، العراق، الإمارات، الكويت، البحرين، الأردن، فلسطين وسوريا.

فيلم "أنف وثلاث عيون" تدور أحداثه حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، الذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، على مر السنوات اقترب جدًا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عامًا.

فيلم «أنف وثلاث عيون» يضم مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان ظافر العابدين، كلا من الفنانة صبا مبارك، زسلمى أبوضيف، وجيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، وسلوى محمد على، ونبيل ماهر، ونور محمود، والطفل سليم مصطفى، أمينة خليل، سيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس.

Dr.Randa
Dr.Radwa