السبت 4 مايو 2024

دراما رمضان 2024.. تعرف على دور عماد صفوت في مسلسل «صيد العقارب»

غادة عبد الرازق و عماد صفوت

فن13-2-2024 | 13:10

أحمد نيازى الشريف

حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان عماد صفوت خلال الفترة الحالية بانضمامه أحد أبطال مسلسه الجديد الذي يحمل إسم "صيد العقارب" للنجمة غادة عبدالرازق، والمقرر عرضه داخل الماراثون الرمضاني المقبل 2024م.

ويجسد عماد شخصية رجل أعمال يدعى "شوقي محروس" ومتزوج من أخت غادة عبد الرازق ويدخل في صراعات مع الأخيرة بسبب بيزنيس العائلة، ومن المقرر أن يعرض على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل "صيد العقارب" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنانة غادة عبد الرازق، كلا من الفنان رياض الخولي وسيمون، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد على رزق، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، زمي القاضي، وسيف الديربي، ومحمد صلاح، بالإضافة إلى نخبة من النجوم، والعمل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة Phenomena.

وعلى صعيد متصل أيضاً ان اخر أعمال الفنان عماد صفوت مشاركته فى مسلسل "العودة" بجانب الفنان شريف سلامة، والفنانة تارا عماد، وعصام السقا، ومحمد رضوان، وتامر نبيل، بسنت شوقى والعمل من تأليف أمين جمال، ومن وإخراج أحمد حسن.

كما شارك في مسلسل "صوت وصوره" للنجمة حنان مطاوع، وتقاسمتها البطولة فى هذا العمل والفنانة نجلاء بدر، بالإضافة إلى الفنان مراد مكرم، صدقى صخر، وليد فواز، نادرين فرج، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، ويكون العمل من تأليف محمد سليمان عبدالملك، ومن إخراج محمود عبد التواب.

Dr.Randa
Dr.Radwa