الإثنين 29 ابريل 2024

خاض في شرفي.. تفاصيل مثيرة في قضية مقتل عاطل على يد نقاش دار السلام

جثة

الجريمة13-2-2024 | 17:21

هويدا على

أقدم نقاش خمسيني على إنهاء حياة جاره العاطل في دار السلام بعدما سدد لها طعنة نافذة بالصدر بسبب قيام المجني عليه بالتنمر عليه والخوض في أعراض أسرته.

وكشفت  النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في جريمة دار السلام، حيث تبين من التحقيقات نشوب مشاجرة بين عاطل 39 سنة ونقاش 58 عامًا، بسبب قيام الأول بالتنمر على الثاني والخوض في أعراض أسرته، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الأخير بتسديد طعنة نافذة له بالصدر أودت بحياته.

وصرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان ضحية جريمة دار السلام، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، كما استمعت لأقوال شهود العيان في الواقعة التي نشبت بسبب تنمر المجني عليه على المتهم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة دار السلام، أن المجني عليه بالغ من العمر 39 عامًا نشبت بينه وبين جاره نقاش 58 سنة مشادة كلامية بسبب تنمر الأول عليه والخوض في أعراض أفراد أسرته، وتطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة له بمنطقة الصدر أودت بحياته وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وتم ضبط المتهم في الواقعة.

وتلقت أجهزة مديرية أمن القاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من قسم شرطة دار السلام أفاد بوصول إشارة من مستشفى القصر العيني باستقبال جثمان عاطل بالغ من العمر 39 عامًا مصابًا بطعنة نافذة في الصدر، وعلى الفور شكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين المجني عليه وجاره نقاش 58 عامًا بسبب قيام المجني عليه بالتنمر على المتهم والخوض في أعراض أسرته، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة نافذة للمجني عليه في الصدر أودت بحياته فور وصوله المستشفى.

Dr.Randa
Dr.Radwa