الجمعة 17 مايو 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية من السبت 26 فبراير إلى الجمعة 3 مارس 2017

25-2-2017 | 01:52

برج الحمل

مهنياً:

في انتظارك بداية أسبوع مميز على كافة المستويات بحيث تتلقى الدعوات وتتاح لك مناسبات عديدة لكي تبرز مواهبك وتلفت الأنظار، وعليك ان تستعجل بطلب موعد تسعى إليه أو خوض مفاوضات تبدو واعدة، ويجب أن تكون بعيدًا عن الانتقادات، على الرغم من ارتكاب الآخرين لبعض الأخطاء. ربما توقع عقداً في هذه الأيام، أو تدرسه، يجب أن تبتعد عن الأجواء الضاغطة، إذا طرأ أي تأجيل كُن متأكّدًا أنك ستتمكن من إنجاز مشروع كبير تحققه وحيداً وتلحّ على إخراجه إلى النور.

عاطفياً:

لا تفعل عكس ما يتمنى الشريك فهذه التصرفات تسبب بعض القلق الذي ينتابك على الصعيد الشخصي كما على الصعيد العائلي، فتعالج بعض المشاكل الصغيرة وتستعين بأصدقاء لمواكبتك أو مساندتك، تراوح مكانك وتضطر في بعض الأحيان إلى تقديم التنازلات لإعادة اللُحمة إلى إحدى العلاقات، كما تقوم بمهمة تقريب وجهات النظر وتخفيف التشنّج بين مقرّبين لك أو بين أحد الأبناء والبنات وزوجيهما.

 

برج الثور

مهنياً:

طيبتك المبالغ بها ستضيع منك بعض الفرص، تجنّب المواجهات العميقة وخّذ وقتًا للتفكير ولا تتسرّع بأي قرار، لا تتهور أو تقدم على أي عمل أو أفعال غير مدروسة في هذا الأسبوع، وحاذر من أجواء مشحونة بالمشاكل المهنية والعائلية ومواجهات مع الزملاء في العمل، وبعض الصراعات على الافكار والعقائد. ان الاجواء ضاغطة بعض الشيء، فمن الممكن أن تتعرقل المساعي الآيلة إلى إنهاء حالات التوتر القائمة بينك وبين من يعملون الى جانبك، اذًا تحمل هذه الايام معاكسات وتشنجات قد تؤدي إلى فوضى وأوضاع مهنية دقيقة جدًا، فانتبه الى تصرّفاتك وكن على قدر المسؤولية والوعي.

عاطفياً:

الحظوظ هذا الأسبوع تبدو كبيرة بالنسبة لك، فتعبّر عن نفسك بطلاقة، تعمّق بعض الصّلات، تنفتح على بعض الآفاق الجديدة، تزيل الخلافات فتكون صريحًا واضحًا وملفتًا للأنظار، لكن قد تميل إلى التحدي وفرض الذات وعدم قبول التنازلات،  إنها فترة جيدة تتحدث عن حلول لبعض المشاكل أو اتفاق عائلي منتج وعلاقة عاطفية مميزة وعميقة، وقد تقوم برحلة مع الحبيب أو تعرف تغييرًا في المناخ أو تتلقى زيارة من معجب، تحمل إليك وعدًا.

 

برج الجوزاء

مهنياً:

تعرف أسبوعًا مليئًا بالمفاجآت والمناسبات والأسفار المفاجئة، سترتفع معنوياتك بعد الدعم الذي تلقاه من بعض المخلصين وتترك انطباعاً هائلاً وتلفت الأنظار اينما حللت، وقد توظف هذه الإيجابيات لإنجاح أعمالك. وعلى الرغم من أن الأوضاع المالية الخاصة تتعزز وتكبر، إلا أن سحرك وجاذبيتك يلعبان دورًا كبيرًا في إنجاح مشاريعك، إذا كنت تعمل في مجال الفن أو الرسم والنحت وتصميم الأزياء أوالمجوهرات، فسوف تعرف نجاحاً هائلاً. إنما عليك العمل بهدوء، ودرس كل العروض بعناية، مع الاطلاع على أدق التفاصيل.

عاطفياً:

يبدأ هذا الأسبوع مع حسابات ومحاسبة على الصعيد العاطفي، فتشعر بتراجع وانقباض أو ميل إلى الوحدة، وقد تشعر أيضًا باللامبالاة أو تكون على يقين بأنك تريد الانسحاب من علاقة، وربما توحي بهذا الأمر أو على العكس يوحي به الشريك، ما يجعلك مبلبل التفكير، مضطربًا شيئًا ما، حاذر من المشاكل الزوجية اذا كنت مرتبطًا، قد تُثار بعض المشاكل العائلية أيضًا فحاذر من المواجهة واللوم والمحاسبة حافظ على هدوئك ولا تخسر الرهان!

 

برج السرطان

مهنياً:

تحصل على دعم وتأييد المسؤولين، وتنجح في إقناع المعنيين بفكرة أو بخطة عمل كنت قد اعددتها مسبقًا، صوتك لامع ويصل إلى آذان الكثيرين فيلقى التجاوب والدعم من قبلهم. إذا كنت تمارس عمل التعليم أو التدريس ، أو تشرف على مهمة تربوية فقد يحمل لك هذا الاسبوع عرضاً لعمل مهم أو لمنصب كبير، أو ربما يتيح أمامك بداية عمل جديد لطالما بحثت عنه.

عاطفياً:

تسود عواطف نبيلة وهادئة مع بداية هذا الأسبوع، وعلاقات ودّ ومحبّة، حيث تتبادل المشاعر الرقيقة مع المحيط وتستعيد انسجام الايام الغابرة. تلتقي الشريك العاطفي، إذا كنت خاليًاـ في محيط عملك أو اثناء ادائك المهمات، لكنّك تطل على فترة أكثر وعدًا في النصف من الاسبوع، فيتسلّط الضوء على أوضاعك الشخصية ويحسم بعض الارتباطات، ويوسّع دائرة صداقاتك ويركّز على شراكتك او علاقتك العاطفية، والتي تلعب إحدى النساء دورًا مهمًا في بلورتها. تسوّي المشاكل السابقة وتلتقي بأشخاص قادرين على التناغم مع افكارك واهوائك، وربما تُوقع بقلب طالما سعيتَ اليه.

 

برج الأسد

مهنياً:

يحمل هذا الأسبوع انفراجات ووعوداً كثيرة وتنفيذاً لبعض الأمنيات. تصبح حياتك أكثر عذوبة وتنفرج الأسارير، وتخفُّ الانفعالات، فتصبح أنت أكثر هدوءاً. سوف تتقدّم بخطى واثقة وتتحرر من القيود السابقة فتصبح حرًّا طليقًا. أنت مبدع ومتفوق، إذ سوف تتوافر لك مشاريع مهمة لكي تصحح المسيرة وتهزم المنافسة. لذلك لن تبقى وحيداً وسوف تلاقي محاولاتك الدعم والتأييد والتشجيع.

عاطفياً:

يساعدك الحظ هذا الأسبوع على ايجاد حلول لقضايا عائلية ماضية يساهم بها احد افراد العائلة. إذا كنت عازبًا فقد تجد الحب في بعض الأماكن العامة وفي مجال العمل، وأثناء ممارستك الرياضة أو حتى في أوساط طبيّة وبعض المجتمعات الصحيّة، وكذلك تعيش جو من الحنين، يتعلّق بحب قديم او بشخص تتعرف إليه ويشبه الحبيب السابق أو يذكّرك به فيهتف القلب.

 

برج العذراء

مهنياً:

تشعر هذا الأسبوع أن كل شيء يراوح مكانه وأنك غير قادر على تنفيذ بعض الأفكار واتخاذ القرارات. تخف حماستك، فتتراجع المعنويات. عليك أن تتحرك منعاً للوقوع ضحية المؤامرات وتفاديا لتأزم المشاريع والمخطّطات. عليك أن تعلم جيدًا أنه إذا واجهتك أي صعوبات، فيجب أن تتعامل معها بتروٍ، وأن تبتعد عن أجواء النزاعات من أي شكل كانت ومهما كانت الظروف.

عاطفياً:

تميل هذا الأسبوع إلى الكلام البذيء وتتفوه بكلمات مسيئة ومزعجة تجعل الحبيب يبتعد عنك. كن أكثر نضجًا وحكمةً وسارع إلى تصحيح الخطأ قبل أن تؤذي علاقتك، ولا تتسرّع بقول كل ما يجول في خاطرك دون أن تفكير في النتيجة. حاول أن تسيطر على غضبك ولا تدع أحدًا يستفزك. حافظ على هدوئك واسعَ لتلطيف الأجواء بينك وبين الحبيب.

 

برج الميزان

مهنياً:

يدعمك الحظ فتُتاح لك حرية الخيار بين اتجاهات عديدة. تتغيّر نظرتك الى الأمور فتتّخذ قرارات مختلفة عن السابق، مزوّدًا بتجربة وخبرة ثمينتين. قد يحالفك الحظ في منتصف الاسبوع، لكي تعيد ترتيب حياتك بحدس قوي ووعي وقدرة هائلة على المواجهة. المهم انك تتمتع بشعبية وأفكار خلاقة تحمل معها أسرار النجاح . قد تهتم بمصالح في بلدان غريبة، أو تتاح لك فرص مهمّة للسفر والانفتاح على بعض الأسواق وتكون هذه الرحلات الأفضل على الإطلاق.

عاطفياً:

تجد المناخ هذا الأسبوع اصبح أكثر رقّة معك فيسطع نجمك وتُطلّ على فترة من الوعود والصداقات الجديدة، وربما تنشأ علاقة وتتحوّل إلى حب ورابط عميق، وقد تلتقي شخصًا بصورة مفاجئة أو عن طريق الصدفة وتشاطره الأحلام والأهواء، أو يلفت نظرك من تحضّر معه لمشروع مشترك، إذ إنّ لقاء الحب قد يتمّ في هذه الفترة في مجالك المهني. هل هذه العلاقة تقود الى زواج مثلاً؟ الأرجح أنّها علاقة جيدة ولكنها غير مستقرّة، إلاّ اذا عُقدت في وقت مميز لك.

برج العقرب

مهنياً:

تشتد الانفعالات في العمل ويُطلب منك التروّي وتجنّب الاحتكاكات والمظاهر العدائية. تواجه بعض المستحقات وتسعى إلى تأجيل عمليات الشراء والاستثمار. تخشى من بعض المناورات. تتلقى معلومات خاصة جدًا وتراقب ما يجري. حاذر من شعور بعدم الاستقرار. تقوم باتصالات واسعة في هذا الوقت، وتسعى الى حلّ كل المشاكل التي رافقتك في هذه الفترة.

عاطفياً:

تتواصل مع الآخرين وتُبدي إرادة قوية وشجاعة. قد تبدأ تطوّرًا جديدًا في علاقتك الرومانسية أو تتعرف إلى حبيب محتمل. تبدو شديد التأثير على من حولك وتتلقى مفاجأة أو خبرًا سارًا يخص أحد الأصدقاء أو دعوة تجعلك مندهشًا. تطل على فترة واعدة وتتعزّز شعبيتك وتعرف أسفارًا ومغامرات عاطفية لم تصادف مثلها من قبل.

برج القوس

مهنياً:

تغريك هذا الأسبوع آفاق جديدة ودروب لم تعرفها في السابق. تخرج من قوقعتك وتنطلق لاكتشاف المجهول فتفرح بأجواء التجديد والفوائد الكثيرة التي تقطفها، ما يشكّل حوافز كبيرة لك تفرحك وتخرجك من الرتابة. تجري اتصالات جيدة وتنفتح على بعض الأوساط الجديدة والأخبار المميّزة التي تعني مبادرات ناجحة وحلولاً لبعض المشاكل وقدرة مذهلة على استقطاب التأييد. تشعر بقوتك وتبدو متطلبًا فيتجاوب معك الآخرون.

عاطفياً: 

إن التنسيق بينك وبين الحبيب يجعل هذا الأسبوع جيدًا، فأنت تعمل بجهد كبير لإرضائه. حتى إنك تتخلّى عن أنانيتك وربما تلغي بعض المشاريع من أجل البقاء إلى جانبه. لا بدّ من أن يقدّر الحبيب أو الشريك مواقفك المخلصة وأن يبادلك الحب والاهتمام. كن مستعدّاً دائمًا لتفادي الأزمات التي قد تظهر من دون سابق إنذار. وانتبه من الاستمرار في إثارة الخلافات وكن أكثر حرصًا على حماية علاقتك من أي أذى.

 

برج الجدي

مهنياً:

قد تتبنى وجهة نظر جديدة أو تتحرر من بعض القيود والاعتبارات البالية. تحاصر بعض المشاكل بقدرة كبيرة. تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة. تمارس سحرًا وتستقطب التأييد. تشعّ بشخصية ملفتة. تُتاح لك فرص مالية كثيرة تعدك بالنجاح والأرباح، تلعب الأمور المالية دورًا كبيرًا في سير الأحداث. تعبّر عن أفكارك بثقة وديناميكية وتخوض مجالات جديدة وتتحدى كل الذين يحاولون إحباطك وتكون لهم بالمرصاد.

عاطفياً:

المناخ العاطفي جيّد هذا الأسبوع، وقد يمتدّ حتّى نهاية الأسبوع القادم، شرط التحكّم في العواطف والانفعالات القوية. إنه أسبوع ممتاز فعلاً، فإذا كنت مرتبطاً تقرب المسافة بين الطرفين وقد تتمّ المصالحة وتسوية الأمور المتأرجحة. انها أيام مناسبة لتهدئة الخواطر ولم الشمل من جديد، فلا تخف على العلاقة حتّى وإن كانت متقلّبة، إذ إنّ الظروف هذا الأسبوع ستسمح لك بإعادة تقييم الأوضاع من منظار إيجابي وبذلك ستتخطى جميع العراقيل بموضوعية.

برج الدلو

مهنياً:

عليك الحذر والوقاية من كل ما يجعلك متوترًا ويثير غضبك، ويجعلك قلقًا. حان الوقت لكي تنظم أمورك وتطرد من حياتك ما لم يعد ملائمًا لك على صعيد العمل. أجواء مهنية ضاغطة والوقت ليس مناسبًا لتوقيع أية أوراق أو دراسة أي مشروع كنت قد فكرت به. قد ترتبك لبعض الأفكار التي تنتابك وتتصرف بطريقة تثير الدهشة. تتمرد على بعض الظروف والقوانين والقواعد، وتلتبس عليك الأمور التي تتعلق بعلاقة لك مع بعض الزملاء أو الزميلات. قد تحتاج إلى سفر يريحك من ضغط هذه الأيام لتستعيد قواك وتنطلق من جديد بحيوية ونشاط.

عاطفياً:

تكون واثقاً بنفسك ومهتماً لإحياء وإنعاش العلاقات المتوترة، وهذا أمر جيد على كل الأصعدة. قد تتاح لك فرصًا كثيرة للتقرب من شخص مميز إذا كنت عازباً. وسوف تلبي دعوات كثيرة، وقد تقدم على خطبة أو ارتباط. أما المتزوجون الذين يخططون لإنجاب فقد يحققون أمنيتهم بعد طول انتظار.

 

برج الحوت

مهنياً:

توقَّع في هذه الفترة سفراً او رحلة لحضور مؤتمر أو للمشاركة في ورشة عمل. عليك بعدم التردّد في توسيع دائرة اتصالاتك وزياراتك سواء أكان ذلك على الصعيد الشخصي أم المهني فالحظ الى جانبك دائمًا وسوف يكون حليفك طيلة هذا الأسبوع. تكلّم بوضوح وثقة، واترك الباقي على الحظّ والقدر. أنت على موعد مع أرباح كبيرة، فنِم قرير العين وقُم بواجباتك وآدائك على أكمل وجه ولن تكون إلا سعيدًا.

عاطفياً:

يحميك الحب هذا الاسبوع المميّز ويحمل إليك هداياه ومفاجآته الحلوة. تبارك السماء حياتك العاطفية، حيث من الممكن أن يتغير قدرك الشخصي، فتحلم بعواطف حارّة أو تستعيد حماسة الأيام الماضية، تصغي الى كلمات الحب أو تعرف لقاءات مميّزة إذا كنت خاليًا، فيخفق القلب بسرعة هائلة ويحملك إلى أجواء عذبة. تصادف الإعجاب أينما مررت وتكسب شعبية كبيرة. يحالفك الحظ في الأسفار والتنقّلات والعمليات المالية، وهي أوساط قد تعيش خلالها حبًا جارفًا أو تلتقي بمَن ينال رضاك.