الأحد 22 سبتمبر 2024

محافظ الدقهلية: الدولة حريصة على توفير الخدمات الرياضة لكل الشباب

جانب من الافتتاح

محافظات14-2-2024 | 16:15

دار الهلال

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أن الدولة حريصة علي توفير الخدمات الرياضة لكل الشباب، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية بكافة أنواعها وتدريبهم وتأهيلهم للمشاركة والمنافسة في جميع الفاعليات الرياضية.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم /الأربعاء/ ملعب مركز شباب بسنديله التدريبي بمركز ومدينة بلقاس بتكلفة إجمالية مليونا جنيه ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ الهيئة العربية للتصنيع ويقع علي مساحة 4 آلاف متر مربع تقريبًا.

وأشار المحافظ -في بيان- إلى أن الرئيس السيسي هو الداعم الأول للرياضة في مصر وأمر منذ توليه بإنشاء وتطوير كافة المنشآت الرياضية لخدمة الشباب واكتشاف المواهب في كافة الألعاب الرياضية الجماعية والفردية ليخرج لنا جيل يرفع راية مصر عالية خفاقة في سماء المحافل الدولية والرياضية. 

وأوضح المحافظ أن الاهتمام بالرياضة والأنشطة الرياضية وممارستها هو ضمن ملفات بناء الإنسان المصري وفي المقدمة الشباب من أجل تنمية عقولهم والحافظ علي ليقاتهم البدنية وصحتهم وممارسة الأنشطة الرياضية هي السبيل الوحيد للحفاظ عليها، مثمنًا دور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعمه الكامل للمحافظة من خلال إنشاء وتطوير المنشآت الرياضية ودعم الأنشطة الرياضية بكافة أنواعها.