السبت 27 ابريل 2024

الفريق أسامة عسكر يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة لتشكيل بالجيش الثالث الميداني

القوات المسلحة

أخبار15-2-2024 | 14:03

دار الهلال

شهد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة، والذي يجريه أحد تشكيلات الجيش الثالث الميداني على مدار عدة أيام، وذلك في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

وألقى اللواء أ.ح شريف العرايشي قائد الجيش الثالث الميداني كلمة أكد خلالها حرص رجال الجيش الثالث الميداني على الوصول إلى أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي بما يمكنهم من تنفيذ كافة المهام التي توكل إليهم في نطاق المسئولية.

واستمع رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى عرض التقارير والقرارات وإجراءات تنظيم التعاون التي تم تنفيذها خلال المراحل المختلفة للمشروع، كما ناقش عدداً من القادة والضباط المشاركين بالمشروع في أسلوب تنفيذ المهام المخططة، وكيفية اتخاذ القرار المناسب خلال المواقف الطارئة طبقاً للمتغيرات المختلفة أثناء مراحل سير العمليات.. مشيدا بالأداء المتميز والتخطيط الراقي لكافة العناصر المشاركة بالمشروع.

وفي ختام المرحلة.. نقل الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي واعتزازه بالجهد الذي يبذله رجال الجيش الثالث الميداني لتنفيذ المهام والواجبات المكلفين بها لحماية الوطن وصون مقدساته، مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاهتمام بمنظومة التدريب القتالي لكافة التشكيلات والوحدات وصولاً لأعلى مستويات الجاهزية والاحترافية في تنفيذ المهام تحت مختلف الظروف.

وحضر تنفيذ المشروع عدد من قادة وضباط القوات المسلحة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa