السبت 4 مايو 2024

عضو "الوطني للعمل الأهلي": التحالف يسطر ملحمة إنسانية لدعم الشعب الفلسطيني

الدكتور محمد ممدوح

أخبار16-2-2024 | 14:52

أ ش أ

قال الدكتور محمد ممدوح، رئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصري وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أن التحالف الوطني يواصل جهوده لحشد المزيد من الدعم للشعب الفلسطيني، من خلال تنسيق الجهود مع مختلف مؤسسات التحالف وأماناته ومتطوعيه بالمحافظات المختلفة.. مؤكدا أن مؤسسات التحالف تسطر ملحمة إنسانية لدعم الأشقاء في فلسطين.

وذكر ممدوح - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أنه في إطار حرص التحالف الدائم على تخفيف الأعباء عن كاهل الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، أرسل التحالف الوطني قافلة مساعدات جديدة تضم 438 قاطرة محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية والملابس والمواد الغذائية والأغطية ، لافتا إلى أن قافلة المساعدات الجديدة تأتي استكمالًا لسلسلة من القوافل التي أرسلها التحالف خلال الفترة الماضية، إيمانًا منه بأهمية تقديم الدعم الإنساني للمواطنين في قطاع غزة.

وأوضح ممدوح أن القافلة تم تجهيزها بالتنسيق مع الجهات المعنية في مصر وفلسطين، لضمان وصولها إلى مستحقيها في أسرع وقت ممكن.

وأكد أن التحالف سيواصل تقديم الدعم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، من خلال إرسال المزيد من القوافل الإنسانية والإغاثية، حتى يتحقق لهم الأمن والاستقرار منوها إلى أن جسر المساعدات الذي بدأه التحالف منذ أكتوبر الماضي لم ولن يتوقف حتى تتوقف تلك الهجمة الوحشية على المدنيين في قطاع غزة.

وأعرب ممدوح عن خالص الشكر والتقدير للجميع من جهات ومؤسسات ومتطوعي التحالف من مختلف المحافظات على مساهماتهم في هذه القوافل الإغاثية، مؤكدًا أن هذا التعاون والتكاتف يعكس قوة المجتمع المدني المصري ووحدة الموقف الشعبي مع القيادة السياسية، معربا عن إدانته لأعمال العنف وجرائم الحرب التي ترتكب في قطاع غزة.

Dr.Randa
Dr.Radwa