الإثنين 29 ابريل 2024

«التنظيم والإدارة» يعلن عن مسابقة لشغل 28 وظيفة بالنقل النهري

النقل النهري

أخبار16-2-2024 | 15:33

دار الهلال

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة العامة للنقل النهري التابعة لوزارة النقل لتعيين 24 في وظيفة مهندس بناء سفن ثالث و4 في وظيفة أخصائي حاسبات آلية ثالث، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، وذلك وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وأتاح الجهاز الإعلان عن المسابقة على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة له (https://jobs.caoa.gov.eg) في الساعات الأولى من صباح اليوم، على أن يتم فتح باب التقديم على البوابة في الفترة من 1 إلى 16 مارس المقبل.

ويشترط في من يتقدم للمسابقة، أن يكون متمعتاً بالجنسية المصرية، وأن يكون محمود السيرة، حسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره، وألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل، وألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاماً في تاريخ نشر الإعلان.

ويشترط بالنسبة لوظيفة مهندس بناء سفن: أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال هندسي في إحدى التخصصات الآتية :(هندسة بحرية وعمارة سفن/ ميكانيكا/كهرباء/ميكاترونك)، مقيد بنقابة المهندسين. 

أما بالنسبة لوظيفة إخصائي حاسبات اّلية ثالث يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال متخصص في مجال الحاسبات والمعلومات أو ما يعادله، وأن يكون التقدير العام للمتقدم (جيد) على الأقل، وأن يجتاز المتقدم الامتحانات وفقاً للقواعد المقررة في هذا الشأن، وأن يجتاز المتقدم التدريبات المقررة بمعرفة الجهة طالبة الإعلان، واجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات والتدريبات المطلوبة.

كما يشترط أن يقدم المتقدم إقراراً بالجهة طالبة الإعلان عند استيفاء مسوغات التعيين بقبول العمل في أي مكان بجمهورية مصر العربية وفقاً لما تقتضيه مصلحة العمل بالجهة، وسداد مبلغ 26 جنيهاً فقط لاغير لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك الآتية: (البنك الأهلي المصري - بنك مصر - بنك القاهرة)، والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 0781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع، على أن يكون تاريخ الإيصال لاحق لتاريخ نشر الإعلان والتأكيد على أن يذكر به اسم المتقدم.

ويهيب الجهاز بالمتقدمين الحذر من استغلال سماسرة الوظائف، الذين يدعون قدرتهم على التقديم الإلكتروني نيابة عن المتقدمين أو التأثير في مجريات المسابقة، حيث أن الجهاز قام بحوكمة منظومة المسابقات وتحصينها ضد أي تدخل بشري.. مشدداً على أن أي شخص سواء داخل أو خارج الجهاز لا يمكنه العبث أو التدخل في منظومة المسابقات.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa