الأحد 28 ابريل 2024

رئيس الاتحاد الدولي للجمباز: مصر لديها قدرات تنظيمية هائلة ومنتخبها يتطور سريعًا

موري واتانابي

ملاعب الهلال17-2-2024 | 20:50

محمد نبيل

أشاد الياباني موري واتانابي رئيس الاتحاد الدولي للجمباز بتطور  الجمباز في مصر، وذلك خلال حضوره نهائيات كأس العالم للجمباز الفني المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 المقامة حاليًا في استاد القاهرة الدولي بمشاركة 70 دولة.

 

وقال رئيس الاتحاد الدولي: "لم أتمكن من حضور افتتاح بطولة كأس العالم هنا في مصر، لكن وصلت لي ردود الأفعال وشاهدت فيديو حفل الافتتاح، والاتحاد المصري قدم افتتاحًا رائعًا للبطولة وأعرف قدرات مصر التنظيمية جيدا".

 

وأضاف: "حضرت أكثر من نسخة لكأس العالم للجمباز الفني في مصر، واليوم أحضر نسخة جديدة رائعة بمشاركة 70 دولة وعدد كبير من اللاعبين واللاعبات وأرى التطور الكبير من الاتحاد المصري".

 

وتابع: "إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري يعمل بقوة على تطور اللعبة بمصر وأرى ذلك جيدا وهناك العديد من اللاعبين الشباب وهناك دعم كبير من وزارة الرياضة المصرية برئاسة الدكتور اشرف صبحي للجمباز وهناك تطور كبير والبنية التحتية رائعة، وأرى أن الجمباز المصري لديه فرصة كبيرة في أولمبياد 2028 وأولمبياد 2032 لتحقيق ميدالية أولمبية".

 

واختتم: "مستوى المنافسة في البطولة الحالية كبير للغاية بوجود اليابان والصين والمستوى الأعلى من اللاعبين والأبطال العالميين والأولمبيين وأتمنى للجميع التوفيق".

Dr.Randa
Dr.Radwa